أبراج الأربعاء 1حزيران (يونيو )

برج الحمل

على الصعيد المهنى

عندما تفكر بالاستثمار في أموالك فهذ خيار جيد، لأن الاستثمار سيجنى عليك الكثير من الأموال التي قد تنفعك في المستقبل من بدء في مشروعات تكبر مع الوقت، وتحقق ما تحلم به.

على الصعيد العاطفى

عليك المحاولة في التعرف على أشخاص جدد، فقد تجد نصفك الأخر بقربك وأنت لا تعلم، فابدأ بعلاقة عاطفية جديدة، وافتح قلبك لشريك حياتك، ستجد بجواره السكن والحب والرومانسية .

على الصعيد الصحي

يجب أن تأخذ بعض الراحة من عملك، وتهدئ من التفكير الذى يشغل عقلك بعض الشئ، وابداء في ممارسة الرياضة، ستجد نتائج مذهلة مع الوقت بعد الأستمرار عليها، من قوة ورشاقة، وصحة .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

لا توتر نفسك من الأمور التي تحدث حولك، ولا تحمل في قلبك الحقد لأى شخص، واجعل قلبك أبيض كما هو، تعيش هنيء البال، وأترك الأيام هي من ترجع حقك من الذين خذلوك .

برج الثور

على الصعيد المهنى

خلال الفترات الماضية كنت تحقق نجاحات كبيرة بعملك واستقرار وظيفي لذا يجب عليك أن تعمل على تجديد أفكارك وتحاول من جديد تحديد أهدافك والسعي وراء تحقيقها.

على الصعيد العاطفى

مولود برج الثور بحاجة إلى تنظيم وقته والحرص الشديد على تقديم الاهتمام لشريك حياته ويفضل أن يقوم بفصل حياته العاطفية عن الحياة الخاصة بالعمل ولكن يحاول أن يعطي كل علاقة حقها.

على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج الثور أن يحافظ على تناول المشروبات الباردة خلال الأيام الحالية والحفاظ على ترطيب الجسم بتناول قدر كبير من المياه والبعد عن التدخين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أنه خلال الأيام المقبلة يحاول أن يعيد تفكيره لأن خلال أيام سوف يعرض عليه أكثر من عرض خاص بالسفر ويمكنه أيضًا التفكير بطريقة إيجابية.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

ركز في عملك خلال الفترة المقبلة وتخلص من أي شيء يتسبب في تشتت إنتباهك حتى لا تخطأ في أي قرار تتخذه وتتعرض لعقوبات من رؤساءك في عملك.

على الصعيد العاطفى

ابحث عن حبيب مناسب يتوافق معك في العديد من الصفات حتى تشعر بالراحة والسعادة وتصبح حياتك مستقرة أكثر مما كانت في السابق، وتبدأ علاقة عاطفية مستقرة.

علي الصعيد الصحي

حاول أن تنظم مواعيد تناولك للطعام حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتحافظ على صحتك، ولكن إياك أن تتحكم شهيتك في كمية ونوعية الطعام الذى تتناوله طوال اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يمارس العديد من التمارين الرياضية التي تجعله يشعر بالتحسن ويحافظ على لياقته البدنية ويخسر وزنه الزائد.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

حاول أن تتأقلم مع الأوضاع المتغيرة والطارئة في حياتك المهنية، حتى تستطيع التركيز في عملك وتبدع فيه كما كنت في السابق ولكن إياك أن تجعلك حالتك النفسية تؤثر على عملك.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تقترب من الحبيب خلال الفترة الحالية، وركز على اتخاذ خطوات إيجابية في علاقتك به، ولكن إياك أن تتجاهله مرة أخرى حتى لا تخسره وتستقر علاقتكما .

على الصعيد الصحى

احرص على اتباع نظام غذائى يساعدك على خسارة وزنك الزائد، حتى تستعيد ثقتك بنفسك مرة أخرى، وتشعر بالنشاط والحيوية، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحرص على تحسين حالته النفسية بين الحين والأخر، حتى يشعر بالسعادة والراحة التى يحلم بها طوال الوقت.

برج الأسد

على الصعيد المهني

يجب أن تطور من أدائك في العمل حتى تظل في المقدمة ولا تنظر خلفك مرة أخرى حتى لا تعود لنقطة الصفر من جديد، كما عليك أن تبتسم للحياة حتى تشعر بالسعادة وتصبح متفاءل.

على الصعيد العاطفى

افتح صفحة جديدة مع الحبيب ولكن إياك أن تتحدث معه عن الأسباب التي أدت لإنفصالكما في الماضى، لذلك عليك أن تفتح صفحة جديدة خالية من الماضى ومشاكله .

على الصعيد الصحى

احرص على النوم مبكراً حتى تشعر بالراحة وتستطيع التركيز في عملك من جديد، وتحافظ على صحتك من خلال ممارسة رياضة المشى بشكل يومى قبل الذهاب إلى العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يقترح حلول مناسبة لمشاكله التي يعانى منها منذ فترة حتى يشعر بالراحة التي يحلم بها طوال الوقت.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

احذر من التسرع في اتخاذ أي قرار دون التفكير في نتائجه، كما عليك أن تضع خطة تساعدك على النجاح والتقدم خلال الفترة المقبلة حتى تستعيد ثقة بنفسك من جديد.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تتودد للحبيب وتقترب منه خلال الفترة المقبلة، حتى تحسن علاقتك به، لأن تجاهلك له يزيد من حدة المشاكل بينكما ويتسبب في إنفصالكما مع مرور الوقت.

على الصعيد الصحي

احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تحافظ على ترطيب جسمك، وإياك أن تفرط في تناول الحلوى حتى لا تصاب بالسمنة مرة أخرى وتحافظ على وزنك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يتعلم من أخطاءه السابقة ولا يحاول أن يعيدها من جديد، كما عليه أن يبحث عن طرق مختلفة تساعده على تطوير نفسه.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

أسلوبك الحلو في الكلام، يجعلك تؤثر على الأخرين، وتقنعهم بوجهة نظرك، ولشخصيتك المرحة المتفائلة، يحبك المحطين بك، ويتخذوك قدوة لهم.

على الصعيد العاطفى

عليك الامتنان لشريك الحياة لاحتوائه الكبير لك في فترة عملك ووقوفه بجوارك، ويجب أن تعطيه بعض الوقت من وقتك، وتذهبا لرحلة معاً، كنوع من التقدير له وجعله يشعر بأهميته لك .

على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بتناول أكل صحى هذه الفترة، من خضروات طازجة وفاكهة، والالتزام بالتمارين الرياضية، التي تجعل جسدك رشيق، وبصحة جيدة، ويزيد من ثقتك بنفسك .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان

عليك التفكير بهدوء والتروي في أي مشاريع تريد أن تحققها، ويجب ألا تخطو أي خطوة إلا بعد التأكد من خططك، ويمكن أن تتابع عملك في المنزل إذا سنحت لك الفرصة لذلك.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج العقرب أن يعمل من أجل تجديد طاقته نحو البحث عن السبل التي تساعد في تحقيق اهدافه لكونه شخص جاد وعاشق للعمل يفضل أن تجعل كل تركيزك بالعمل فقط

على الصعيد العاطفى

مولود برج العقرب شخص رومانسي يمتلك طاقة حب كبيرة تجاه المحيطين به وأيضًا هو بحاجة إلى التقابل مع شريك حياته خلال الفترات المقبلة والحافظ على تبادل الهدايا والكلمات الطيبة

على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج العقرب أن يبتعد عن التدخين ويحاول أن يرتب يومه ويجب على مولود برج العقرب أن يكون أكثر حريصًا على تنظيم عدد ساعات نومه والبعد عن السهر لفترات لطويلة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب بحصوله على لقب أو تقدير جيد في نتائج الامتحانات خلال الفترات المقبلة لذا يجب عليه أن يستعد ويحاول أن يفرح بنجاحه

برج القوس

على الصعيد المهنى

مولود برج القوس بحاجة إلى تجديد افكاره نحو تحقيق اهدافه والبعد عن الدخول في المشكلات التي تخص العمل ولكن يجعل كل تركيزه بعمله وبنفسه فقط

على الصعيد العاطفى

مولود برج القوس يتميز أنه شخص حنون يمتلك قدر كبير من الذكاء العاطفي قادر على حسن ادارة العلاقة يمتلك مميزات مثيره مقربة من قلب شريك حياته وهو ما يساعده على تجاوز المرحلة الحساسة الحالية في علاقته بشريك حياته.

على الصعيد الصحى

مولود برج القوس بحاجة إلى السفر لتحسين الحالة المزاجية والبعد عن الضغوط والتوترات المحيطة به لذا يجب عليه أن يستعد للسفر والرياضة خلال الفترات المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس

تغيرات إيجابية بحياة مولود برج القوس خلال الفترات المقبلة وسوف يحصل على سيارة حديثة وتغيرا إيجابية بحياته على المستوي العاطفي أيضًا

برج الجدى

على الصعيد المهنى

يجيب أن ترشد من نفقاتك هذه الأيام، ولا تصرف أموالك في أشياء غير ضرورية، واذا وجدت فرصة لعمل مشروع صغير حتى يكبر دخلك، فأسرع بالمشروع لأنه اختيار جيد .

على الصعيد العاطفى

لا تفكر بالعلاقات العاطفية الماضية، وخذ هدنة بعض الوقت، حتى يشفى جرحك، وحاول مرة أخرى، ستجد من يستحقك، ويقدر قلبك وحبك المخلص لتنعم بحياة هادئة سعيدة .

على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك قدر الأمكان، وأذا شعرت ببعض التعب، حاول أن تنال قسطا من الراحة، حتى تعود للعمل بنشاط وحيوية، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الفيتامينات، بدلاً من الأكل خارج المنزل .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى

فكر بما تريد من خطط، وحققه فأنت قادر على ذلك، بداخلك قوة لتحقق أحلامك بسهولة، فقد آمن بها، وصدق حدسك فلديك رؤية لبعض الأمور التي حولك صادقة .

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

ثقتك بنفسك وبقدراتك ستجعلك تتخطى أي معوقات أو مشاكل، وستمكنك من الوصول للمكانة التي تريدها في وقت قصير، رتب أفكارك واعرف أولوياتك المهمة.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تقضى بعد الوقت مع شريك الحياة، لتعوضه عن انشغالك الفترة الماضية، قد تخطط لنزهة خارج المنزل، لاستعادة الأجواء الرومانسية بينكم، وصنع ذكريات لا تنسى.

على الصعيد الصحي

عليك التركيز على حالتك الصحية، ولا تتكاسل إذا شعرت ببعض التعب، عليك التوجه للطبيب للاطمئنان على صحتك، مارس التمارين الرياضية وخاصة الجري صباحاً في الهواء الطلق .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو

قد تحدث بعض التغيرات حولك، لا تقلق واستجب لهذه التغيرات ولا تحاول أن تعترضها، لأنها ستحدث مهما حاولت، ولكنها ستكون في صالحك، وستجدها أكثر منطقية مما كنت تتوقع .

برج الحوت

على المستوى المهنى

يجب على مولود برج الحوت أن يلتزم بقواعد العمل ويحاول أن يبتعد عن الضغوط والتوترات ويتخلى بالصبر خلال الفترات المقبلة لكي يجعل تفكيره بالعمل فقط.

على المستوى العاطفى

مولود برج الحوت يشعر بحالة من الاستقرار العاطفي في العلاقة مع شريك حياتك لذا يحاول أن يبتعد عن الامور التي تتسبب في النكد وتوتر العلاقة خلال الفترات المقبلة.

على المستوى الصحى

يجب على مولود برج الحوت أن يمارس الرياضة ويحاول أن يتجنب ممارسة العادات السلبية من السهر والتفكير السلبي ويحاول أن يقترب من الشخصيات الايجابية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت

يجب على مولود برج الحوت أن ينتظر خلال الفترات المقبلة وأن يحاول الاستعداد لاستقبال مولود جديد بالعائلة ويحاول أن يهيئ نفسه ويستعد ماديا ومعنويا.

Follow Us: 

Leave A Reply