روبرتسون: انتقمنا بالفعل من هزيمة نهائي 2018.. ونريد الفوز باللقب أمام ريال مدريد

تحدث أندي روبرتسون لاعب ليفربول الإنجليزي عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الذي يلعب غدًا، وذكرى الهزيمة أمام الميرنجي في كييف بنهائي 2018 وما إذا كانت عالقة في أذهان اللاعبين حتى الآن.

ريال مدريد تغلب على ليفربول في نهائي 2018 بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعقب أربعة أعوام يتواجه الفريقان غدًا في باريس.

وخلال المؤتمر الصحفي سُئل روبرتسون عن احتمال سيره على خطى آلان كينيدي الذي سجل هدف الفوز لليفربول في نهائي كأس أوروبا 1981 ضد ريال مدريد في باريس.

وأجاب: “لأكون صادقًا، لم أفكر في الأمر على الإطلاق، أعتقد أن محمد صلاح قال ذلك يوم الأربعاء، طالما أن هندرسون يضع يديه على الكأس، فأنا لا أهتم حقًا بما سيحدث، لأكون صادقًا”.

وأضاف: “من الواضح أن أمامنا خصم رائع، إذا قمت بالتسجيل فليكن ذلك لكني لم أفكر في ذلك، كل ما كنت أفكر فيه هو محاولة تقديم أفضل نسخة من نفسي في المباراة، وإذا فعلنا جميعًا ذلك، فإن ذلك يمنحنا أفضل فرصة ممكنة للفوز.

وعما إذا كانت الهزيمة أمام ريال مدريد في كييف 2018 في أذهان اللاعبين والمتطلبات العقلية لهذا الموسم، أفاد روبرتسون: “من ناحية المباراة ضد ريال مدريد في كييف، الأمر ليس كذلك في الحقيقة، أعتقد أننا صححنا هذا الخطأ لأنفسنا في مدريد في الموسم التالي عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “كان هذا نوعًا من الانتقام من المنافسة على هذا النحو والفوز لأول مرة، أعتقد أن مباراة كييف قد مرت منذ فترة طويلة الآن بالنسبة لنا جميعًا ونحن نركز فقط على المباراة النهائية”.

وأكد: “بالطبع، إنه ريال مدريد والناس يتحدثون عنه، لكننا نركز فقط على محاولة الفوز في هذه المباراة، نريد الفوز باللقب”.

وأردف: “لقد كان لديهم استعدادات أكثر استرخاء، لم يلعبوا العديد من المباريات واختتموا الدوري قبل بضعة أسابيع، لكننا أردنا التنافس على كل شيء، نريد أن نكون في أفضل حالة ممكنة”.

واسترسل لاعب ليفربول: “عندما تصل إلى النهائي، تكون قريبًا جدًا ولكن من الصعب تجاوز عقبة، نأمل أن نكون من يحتفل، من حيث الإرهاق العقلي، إنها أكبر مباراة في كرة القدم في العالم”.

وأكمل روبرتسون: “لقد كان لدينا استعداد لأسبوع كامل، من الواضح أن يوم الأحد كان مخيبا للآمال من جميع وجهات النظر (خسارة لقب البريميرليج)”.

وأكد: “لكن يوم تركنا أنفسنا نشعر بالسوء حيال ذلك، ولدينا كل المشاعر حيال ذلك، وبعد ذلك صباح الثلاثاء، كنا جميعًا على ما يرام، ونبدأ في خطوتنا ومستعدون لمباراة ضخمة غدًا”.

وتابع روبرتسون: “لقد تعرضنا لإصابات ولكن اللاعبين يتمتعون بلياقة جيدة وواثقين من أنفسهم، لقد كان ريال مدريد في بعض المباريات الرائعة وكان من دواعي سروري مشاهدته، ليفربول لديه معايير عالية، ويتوقع جمهورنا الكثير ونريد أن ننتهي على أعلى مستوى معهم”.

وعلى خيارات الهجوم، أتم روبرتسون: “لدينا جودة في جميع المراكز، كان أمامي عدد قليل من الأشخاص، يلعبون دورًا مختلفًا بعض الشيء لكن لدي علاقة جيدة معهم، هذا ما يحدث عندما يكون لديك خيارات”.

Follow Us: 

 

Leave A Reply