بيرين سات تصور فيلمًا مع كيفانش تاتليتوغ

بعد شهور على تداول أخبار تُفيد بوجود فيلم مشترك بين النجمين التركيين: بيرين سات، وكيفانش تاتليتوغ، أكدت سات أن هذه الأخبار صحيحة.

وقالت نجمة “العشق الممنوع” إنها تستعد لتصوير هذا الفيلم، إلى جانب الممثل التركي الشهير، لافتةً إلى أنه سيجري تصويره لصالح منصة “نتفليكس” العالمية، فيما لم تحدد موعداً لبدء تصويره.

ولدى سؤالها من قبل الصحافيين الموجودين في حفل كانت تحضره، عن موعد إطلاق ألبومها الغنائي، أوضحت النجمة أنها ستقوم بذلك؛ حالما يكون جاهزاً للاستماع.

وكان زوجها المغني التركي، كنان دوغلو، في وقتٍ سابقٍ، قد كشف أنه يحضّر لأغنيةٍ خاصة ببيرين، مشيراً إلى أن الأخيرة تتابع أدق التفاصيل بخصوص هذا الأمر، قائلاً: “هناك أغنية بعنوان (موس) كتبتها لبيرين، ونحن نخطط لتصوير فيديو موسيقي لها أيضًا”، مضيفاً أن الأغنية ستطرح قريبًا، لكن لا يمكنه تحديد موعد دقيق لذلك.

كما أوضح حينها أنه لا يتدخل أبداً في عمل بيرين سات، حيث قال لدى سؤاله عن رأيه في أن تشارك بيرين بفيلمٍ مع كيفانش تاتليتوغ، إنه لا يتدخل في عمل بيرين، حيث إنها تعرف وظيفتها جيدًا.

وكال دوغلو المديح لزوجته، مشيراً إلى أن زوجته مصدر إلهامٍ كبير بالنسبة له، وأنه “محظوظ جدًا”، لأن لديه زوجة مثلها، وأنه تحت تصرفها دائماً.

وبالعودة إلى الفيلم الذي يجمع بيرين بتاتليتوغ، ويكرر ثنائيتهما الشهيرة، فقد توقعت بعض المصادر الصحافية أنه سيتناول قصة رومانسية مأخوذة عن رواية حب شهيرة، وربما سيكون مستوحى من مسلسل “العشق الممنوع”، الذي ظهرا به قبل 14 عاماً.

وقدم النجمان حينها مسلسلاً ناجحاً، حيث لعبا دور “سمر ومهند”، البطلين الرئيسيين للعمل، اللذين يتورطان بحبٍّ يجب ألا يحدث.

يُذكر أن النجم التركي كيفانش تاتليتوغ كان قد أثار، في وقت سابق، جدلاً واسعاً بعد غضبه من سؤال أحد الصحافيين عن علاقته ببيرين سات، والشائعات التي ربطت بينهما، ورد قائلاً: “بيرين سات ليست حبيبتي.. أنا متزوج”.

كما أكدت بيرين أنه لا توجد علاقة حب بينهما، فهي أيضاً متزوجة، لكن هذا لا يلغي اعتزازها بكل فريق عمل المسلسل، وكيفانش منهم، بل أهمهم.

Follow Us: 

 

Leave A Reply