أبراج الأربعاء 25 أيار (مايو)

الحمل

 الصعيد المهنى

يجب أن تعرف كيف تدير أعمالك بشكل منظم وملائم باحتياجاتك في العمل، واذا أردت أن تطلب المساعدة أطلب من زملائك فهم قادرون على ذلك لأنهم من نفس تخصصك وأدرى بمشكلتك.

الصعيد العاطفى

وأنت خلال علاقتك بشريك الحياة، قد تجد بعض المؤثرات الخارجية عليك، كحب قديم، يظهر بعد غياب مما يجعلك في حيرة ومتخبط، أمسك في يد شريك حياتك، ولا تتأثر بأي علاقة مضت وانتهت.

توقعات علماء الفلك

دائماً تشعر بالتوتر والقلق، لا تجعل ذلك يؤثر على قرارتك المستقبلية، يجب أن تهدئ من روعك، وتفكر جيداً، وكل شيء سيظهر أمامك، ولا تبدأ في شيء جديد إلا بعد الانتهاء تماماً من كل قديم.

الثور

على الصعيد المهنى

حالة من عدم الاستقرار بحياة مولود برج الثور على الصعيد المهني يوجد بعض المشكلات التي تعوق تفكيره خلال الفترات الحالية لذا يجب على مولود برج الثور أن يبتعد عن التغيرات والعند في العمل ويحاول أن يكون شخص مطيع للكلام.

على الصعيد العاطفى

مولود برج الثور بحاجة إلى التفكير الجيد نحو شريك حياته والحرص على تقديره والبعد عن اهماله ويحاول أن يقدم اهتمام واحتواء لشريك حياته وأيضًا يحاول أن يبتعد عن كثرة العلاقات بحياته ويكتفي بشريك حياته فقط

توقعات علماء الفلك

يجب على مولود برج الثور أن يبتعد عن التوترات والضغوطات النفسية وتقديم الاهتمام بشريك حياته خلال الفترات المقبلة ويحاول أن يحدد علاقاته ويجعلها واضحة.

الجوزاء

على الصعيد المهنى

تحسن كبير على الصعيد المهني نتيجة سعي الجوزاء القوي للوصول إلى ما يريد، مع قدرته على تخطي العقبات الممثلة في مستجدات يستطيع تخطيها بسهولة وعقلانية فائقة، لذا عليه فعل كل ما في وسعه لكي يحصل على المكانة التي يريدها قريباً.

على الصعيد العاطفى

احياناً ما تؤثر العقلانية والتفكير المادي على حياة الجوزاء العاطفية، فالاهتمام بالواقع العملي يؤثر على شخصية الجوزاء مما يسبب تباعد بشكل مؤقت قادر على التأثير السلبي على العلاقة ينبغي تلافيه في المستقبل بقدر الإمكان.

توقعات علماء الفلك

لن يستطيع الجوزاء تخطي هذه المرحلة إلا بالعمل على الذات، فهي الركن الرئيسي والاساسي اللازم الاهتمام به في الفترة المقبلة، نظراً لما يستدعيه الواقع من قواعد جديد وادوات جديدة ينبغي على الجوزاء المعرفة بها وباسرارها.

السرطان

على الصعيد المهنى

قد تجد في وظيفتك بعد التعب والاجتهاد، تتفاجئ بالترقية التي كنت تستحقها وتنتظرها بفارغ الصبر، وإذا كنت تبحث عن وظيفة أفضل مما أنت بها الأن، لا تضع الوقت وابدأ في البحث.

على الصعيد العاطفى

قد تتغيب عدة أيام عن منزل بسبب ضغوطات العمل والأوليات التي عليك أن تنهيها، يجب أن تتحدث مع شريك الحياة حتى يقدر عملك، ويقف بجوارك، وتتخطى هذه الفترة من الأعباء.

توقعات علماء الفلك

لا تلتفت لبعض الأمور التي لا تعنيك، وتشتت انتباهك، وأنت تحتاج الوقت، يجب أن تحدد الأهم فالمهم، وحاول أن تعمل بشغف، حتى تنجز أعمالك وأنت تشعر بالحماس والنشاط.

الأسد

على الصعيد المهني

حاول أن تكون أكثر مرونة في التعامل مع زملائك في العمل، ولا تتصيد لهم أخطائًا ربما لا يقصدوها، بالإضافة إلى أن تشددك في المعاملة قد يجعل البعض يغضب منك، فتكون سببًا في صنع عداوات أنت في غنى عنها.

علي الصعيد العاطفى

تحاول أن تدعم شريك حياتك اليوم في مواجهة الأزمة التى يمر بها، لذلك لا تتردد في بث بعض الرومانسية لحياتكما، وستحدث بالتأكيد فارق معنوي، ويمكنك أيضًا تخصيص وقت لإجراء حوار هادىء معه، بعيدًا عن أمور قد تشغل انتباهك بعيدًا عنه.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يتمكن من تخطي بعض المشكلات الشخصية التى تواجهه، بسبب ذكائه وحسن تصرفه، فقط حاول أن تكون هادئًا حتى تخرج دون أي خسائر

العذراء

على الصعيد المهنى

الأوضاع الحالية لا يمكن أن تتحسن في ظل وجود استراتيجيات قديمة للعمل وفقها، فلابد من التطور ومواكبة الواقع الجديد وقوانينه المرنة، بعض الاهتمام بتطوير الذات من أجل الوصول مهم جداً في هذه المرحلة .

على الصعيد العاطفى

تحسن كبير على الصعيد العاطفي ما يلبث أن تنطفيء شراراته بعد فترة وجيزة، لذا لابد من الاهتمام بالجانب العاطفي والعمل على تحسين علاقة العذراء بشريك حياته، وبخاصة في ظل طموح العذراء المبالغ فيه احياناً .

توقعات علماء الفلك

ادراك العذراء باتخاذه قرارات خاطئة سيعزز من موقفه مستقبلاً، وبخاصة عند مواجهه تلك المشاكل المرحلة من فترات طويلة، وايضاً ينبغي الاهتمام بتطوير الذات فالطموح لا يتحقق بالاحلام وحدها.

الميزان

على الصعيد المهنى

المغامرة احياناً تفيد في قلب الواقع للأفضل، وتحسنه بدرجة كبيرة لا يتخيلها عقل، على الرغم من عدم ارتباطها بالعقل والمنطق، بعض المغامرة سيفيد الميزان أحياناً خاصة في هذه الفترة، عليك بخوض تجارب جديدة.

على الصعيد العاطفى

بعض التغيير في روتينية الحياة الأسرية سيزيد من قوة العلاقات فيما بين الاسرة وبعضها، والمشاركة الفعالة في اتخاذ القرارات المصيرية تفتح مجالات اكبر في حسن تدبير الامور وتعمق المشاعر الداخلية بين الاسرة وبعضها.

توقعات علماء الفلك

بعض الشجاعة والمغامرة احياناً تفيد على عكس المتوقع، فالتطلع للمستقبل واتخاذ قدر من المغامرة يجعل الميزان قادراً بشكل اكبر على التأقلم وفق الظروف، مع تعلم اشياء جديدة تفيد في حالة حدوث ازمات، غامر ولا تتوقف عند حدود طموحك.

العقرب

على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج العقرب أن يجدد طاقته ويحاول أن يبتعد عن الشخصيات السلبية ويحاول أن يكون حذر عند التعامل مع الشخصيات المحيطة فمولود العقرب شخص ذكي يمتلك قدر كبير من الإيجابية بعمله.

على الصعيد العاطفى

مولود برج العقرب شخص عاطفي عاشق جيد يجيد إدارة العلاقة بشكل أفضل وناجح ولكن يجي عليه أن يحاول أن يكون هناك وقت لمشاركة شريك حياته اهتماماته اليومية والحفاظ على العلاقة بشكل دائم .

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب حصوله على امتيازات عديدة بالعمل خلال الفترات المقبلة وأيضًا من الممكن أن يحصل على أموال وهدايا تعويضية عما فات من السنوات الماضية.

القوس

على الصعيد المهنى

قد تجد الفرصة التي كنت تنتظرها منذ فترة، للعمل بالخارج بوظيفة مستقرة، ذات عائد مغرى، وبشركة كبيرة، وافق حتى تسافر وتبدأ بداية مبشرة تستحقها.

علي الصعيد العاطفى

عليك أخذ خطوة جدية في العلاقة العاطفية، فأنت كنت تبحث عن شريك حياتك ووجدته، لا تضيع وقتك ووقته، وبادر ببناء منزل لتنعم بحياة مستقرة سعيدة مع من اختاره قلبك.

توقعات علماء الفلك

إذا أردت أن تكبر مشروعك، ففكر بالاستثمار، في مدخراتك، ويمكن أن تدخل مع مجموعة من الأصدقاء، وتعملوا كفريق واحد، لتكبير عملك، وحتى يدر أرباح كبيرة، ويكلل بالنجاح.

الجدي

على الصعيد المهنى

قد تكون من كثرة الأعباء التي عليك، لم تستطيع إنهاء عملك بعد، نتيجة لبعض الظروف الخارجية عن إرادتك، ولكن لديك الوقت الكافى من أجل إنهاء ذلك العمل ولا تتركه خلفك.

على الصعيد العاطفى

قد تقابل نصفك الاخر وسط لقائتك الكثير، عليك التركيز واختيار شريك الحياة عن طريق شخصيته وقلبه الكبير ، قبل البحث عن الوجه الجميل، وخذ خطوة إيجابية نحوه، حتى تكمل معه حياتك.

توقعات علماء الفلك 

لا تواجه أي تحديات أو مشاكل، ولا تقلق نفسك بذلك، حاول أن تهتم بعملك فقط والتركيز على الأهداف التي عليك أن تحققها خلال فترة قريبة، وتعلم من أي تجربة تمر بها فهي دروس مجانية.

الدلو

على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الدلو أن يجعل تركيزه بالعمل خلال الفترات المقبلة وأن يحافظ على تنظيم الوقت والحرص على الا يكون هناك خلط مابين العمل والحياة الشخصية.

على الصعيد العاطفى

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترات المقبلة أن يتقرب بصورة اكبر من شريك حياته ويحاول أن يستغل ذكائه العاطفي في كيفية القدرة على الاحتواء والمشاركة الدائمة لدى شريك حياته.

توقعات علماء الفلك 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو حصوله على تغيرات إيجابية كثيرة وتحديثات بحياته وأيضًا من المتوقع تحديث سيارته وبعض الاشياء التي تخص منزله.

الحوت

علي المستوى المهنى

استقرار على الصعيد المهني نتيجة بحث الحوت عن الاستمرارية في العمل، عدم قدرته على المغامرة أحياناً يجعله حبيس نفس الوظيفة الروتينية لسنوات طولية، ينبغي المخاطرة أحياناً وتحمل المسئولية إذا كان هناك طموح لتحقيق مستقبل أفضل.

على المستوى العاطفى

العلاقات لا تقاس بمدى قوة المشاعر وحدها، هناك عدة عوامل لاستمرارية هذه العلاقة، ويمكن أهمها الاهتمام بالواقع وعدم بناء قصور خيالية بعيدة عن الواقع، حاول النزول قليلاً من قصور أحلامك وحاول تحقيقها في الواقع من أجل شريك حياتك.

توقعات علماء الفلك 

الاستقرار الحالي على كافة الأصعدة ينذر بمشكلات كبيرة، تليها أزمات قد تعصف ببعض العلاقات الشخصية، الاهتمام بالواقع من أجل تحسين المستقبل ووضع خطوط رئيسية له هو العامل الأكبر للاستقرار والتحسن مستقبلياً.

Follow Us: 

 

Leave A Reply