زيندايا وبيت ديفيدسون وأوبرا وينفري على قائمة التايم لعام 2022

كشفت مجلة تايم عن الـ100 شخصية الأكثر تأثيراً في العالم لعام 2022، في قائمة تتضمن شخصيات من مختلف المجلات ومختلف التصنيفات.

وتصدرت زيندايا غلاف مجلة التايم كواحدة من بين 100 شخصية مؤثرة في العالم، وارتدت زندايا على الغلاف فستاناً باللون الأحمر بتنورة وأكتاف منفوخة. وكتب عنها دينيس فيلنوف في “التايم” بما معناه “بالنسبة إليّ، زندايا تبلغ من العمر آلاف السنين. لقد عاشت العديد من النجاحات قبل ذلك. فهي لا تزال صغيرة كالربيع.. كما أنها تعطي انطباع بأنها ولدت في وقت ما في المستقبل”.

ومن بين الأسماء التي تصدت غلاف مجلة التايم ومن بين 100 شخصية مؤثرة في العالم، بيت ديفيدسون الذي كتب عنه جاك هارلو الذي وصفه “بالشخصية النادرة الذي لا يوجد أحد مثله، فهو جريء وبكل بساطة مرح، وهو يبلغ من العمر فقط 28 عاماً. هو أيقونة ولديه الكثير لإنجازه”. ومن بين الأسماء أيضاً أماندا سيفريد، زوي كرافيتز بالإضافة إلى سارة جيسيكا باركر.

أما الشخصيات التي صنفتهم المجلة ضمن عمالقة العام 2022، أبرزهم: أوبرا وينفري وكريس جينر، ومؤلف ومخرج Squid Game هوانغ دونغ هيوك.

فيما يتعلق بأيقونات عام 2022، تضمنت قائمة “التايم” أسماء عديدة من أبرز ها: أديل، كيانو ريفز، ايسا راي.. أما في مجال الرياضة فتم وضع اسم رافاييل نادال على قائمة أيقونات عام 2022.

في السياسة تم اختيار عدد من الشخصيات التي برزت في العام 2022، ودفعت الحرب الروسية الأوكرانية إلى إدراج عدد من الشخصيات على قائمتها، مثل الرئيس الأوكراني فلودومير زيلينسكي وفلاديمير بوتين وغيرهم من الشخصيات بالإضافة إلى الرئيس الأميركي جو بايدن.

على قائمة قادة الجيل القادم ضمن أكثر مئة شخصية مؤثرة في العالم، تم إدراج فرقة Aespa الكورية التي تضم أربعة فتيات وهن وينتر، كارينا، جيزيل ونينجنينج، وغاب تيموثي شالاميت عن قائمة هذا العام بعدما تم تصنيفه من ضمن قادة الجيل القادم للعام 2021.

 

Leave A Reply