Banner
Adsense

مبابي رغم تجديد عقده: حلم انتقالي لـ ريال مدريد لم ينتهِ بعد

قال كيليان مبابي إن حلم اللعب في يوم من الأيام مع ريال مدريد “لم ينته أبدًا”، رغم اختياره توقيع عقد جديد والبقاء في باريس سان جيرمان.

ورفض مهاجم فرنسا، 23 عامًا، الانتقال إلى بطل إسبانيا نهاية الأسبوع، لتوقيع عقد جديد لمدة 3 سنوات مع باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، لم يستبعد كيليان مبابي خطوة الانتقال إلى ريال مدريد في وقت لاحق من مسيرته.

وقال مبابي في تصريحات لشبكة “بي بي سي” العالمية: “أنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث في المستقبل، أنا أفكر فقط في الحاضر، والحاضر هو أنني وقعت عقدًا جديدًا لمدة 3 سنوات أخرى في باريس سان جيرمان”.

وردًا على سؤال عما إذا كان توقيع العقد يعني أن حلم ريال مدريد انتهى، قال مبابي: “لم ينتهِ أبدًا”.

وأوضح: “لقد اتخذت قراري بالبقاء في باريس، الأسبوع الماضي، أولًا تحدثت إلى رئيس ريال مدريد لأنني أكن الكثير من الاحترام له وللنادي، رأيت أنه من المهم أن أقول شخصيًا أنني لن أذهب إليهم”.

وأضاف: “لكي تكون لاعبًا رائعًا عليك أن تكون صادقًا، وكل شيء كان رائعًا وجيدًا لأن لدينا علاقة جيدة”.

وواصل: “أنا أركز بنسبة 100 % على لعبتي، لم يكن عليّ أن أتبع التكهنات، خلال الموسم كنت أركز بنسبة 100٪ لأن لدي أهداف فردية وجماعية”.

وأردف: “كان من المهم الاستمرار في التركيز على أرضية الملعب واتخاذ قراري عندما ينتهي الموسم”.

واستمر: “لقد لعبت مباريات رائعة ومهمة، لعبت في كأس العالم وفزت بالبطولة، لذا أنا سعيد وأريد الاستمرار على هذا النحو، أريد دائمًا أن أسعد الناس لأنني كنت صغيرًا وفي الملعب واستمتعت بالوقت الذي أتيت فيه لمشاهدة بعض اللاعبين، والآن حان دوري لإسعاد الناس ولأكون محترمًا داخل وخارج الملعب”.

وأكد: “أحاول أن أكون مثالًا لأنني أعرف أن الكثير من الشباب يراقبونني طوال الوقت وأريد أن أمنحهم أفضل طريقة للاستمتاع بالحياة، حتى لو لم تكن لاعب كرة قدم، عليك أن تستمتع وتحافظ على تركيزك على الأشياء الحقيقية في الحياة”.

Leave A Reply