Banner
Adsense

دي ماريا معروض على برشلونة.. وعقبة تعرقل الصفقة

زعمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن تم عرض جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، آنخل دي ماريا، على إدارة برشلونة للتفكير حول إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني.

وينتهي عقد دي ماريا مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، وودع اللاعب جماهير النادي الفرنسي في آخر مبارياته أمام ميتز في بطولة الدوري يوم السبت الماضي.

ويبحث برشلونة عن تدعيم صفوف الفريق هجوميًا، وهناك عدة أسماء كان من بينها دي ماريا، خاصة لرغبتهم في تعويض رحيل، عثمان ديمبلي، المتوقع.

الاسم الأول لتدعيم خط الهجوم هو جناح ليدز يونايتد، رافينيها، ولكن الآن الصفقة أصبحت صعبة للغاية بسبب بقاء النادي الإنجليزي في الدوري الممتاز، حيث أصبح سعر اللاعب يقدر بمبلغ 75 مليون يورو.

بينما هناك عقبة تعرقل صفقة دي ماريا أمام برشلونة وهي سنه، لأن الأرجنتين وصل إلى 34 عامًا، ولن يكون قادرًا على استخدام سرعته كما كان في السابق.

لذلك لن يضع برشلونة الأرجنتيني أولوية في الوقت الحالي، هناك أسماء أخرى في مراكز مختلفة أكثر أهمية مثل سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو في الظهيرين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى روبرت ليفاندوفسكي، الذي سيبلغ عامه 34 عامًا في أغسطس المقبل.

كان دي ماريا قريبًا من قبل للانتقال إلى برشلونة في عام 2017، عندما قرر نيمار الانتقال إلى باريس سان جيرمان، ولكن الأرجنتيني استمر في النادي الفرنسي لتعنت الأخير في طلباته المادية.

الجدير بالذكر أن هناك مفاوضات قوية بين دي ماريا ونادي يوفنتوس لإمكانية الانتقال إلى السيدة العجوز، ولكن ربما يحدث تعثر بسبب راتب الأرجنتيني، حيث يريد الحصول على راتب 9 ملايين يورو، وعرض البيانكونيري توقف عند 7.5 مليون يورو.

Leave A Reply