الرجال الذي ينتمون الى هذه الفئة العمرية يجذبون برجك

بعض النساء يفضلن الإرتباط برجل يكبرهن سناً بحكم أن ذلك يعني النضوج والخبرة والحياة المستقرة على كل الصعد. في المقابل هناك فئة تفضل الاصغر سناً بحكم ان العلاقة حينها ستكون حافلة بالمرح والمغامرة وحب الحياة وطبعاً هناك الفئة التي تفضل الارتباط أن يكون ضمن الفئة العمرية نفسها بإعتبار ان مستوى النضج سيكون نفسه وبالتالي التوازن المثالي لعلاقة يمكنها أن تستمر للابد. فضمن أي فئة تقعين في الابراج؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل تنجذب وبشدة الى الرجال الذين يصغرونها سناً. الحياة مع الرجل الاصغر سناً تعني المغامرة والحماسة وكل ما هو جديد وممتع، بينما العلاقة مع الرجل الاكبر سناً أو الذي يكون ضمن فئتها العمرية يعني ان عليها التصرف «كناضجة» وعدم القيام بأي تصرفات جنونية.. وهذا ما لا يمكنها فعله.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

المرأة الثور تنجذب الى الرجل الذي يصغرها سناً. النساء اللواتي ينتمين الى هذا البرج يتعاملن مع الرجل في العلاقة وكأنه يحتاج الى الحماية والرعاية وهذه المقاربة عادة يصعب فرضها على الرجل الاكبر سناً، ولكن مع الرجل الذي يصغر المرأة الثور سناً فان الامور اكثر سهولة وبالتالي يمكنها ان تمارس دور الجهة التي تحمي وتساعد على التقدم والنمو والنجاح.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء تفضل الارتباط برجال ضمن فئتها العمرية. عندما يتعلق الامر بالعلاقات المرأة الجوزاء تبحث عما هو مريح وممتع وبالتالي لا تريد وضع الكثير من الجهود في العلاقة ما يعني ان الحل المثالي هو برجل يكون ضمن فئتها العمرية.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الرجل الذي يكون أصغر سناً من المرأة السرطان هو الذي يجذبها. المرأة السرطان تجد الراحة المطلقة مع الرجل الذي يصغرها سناً وذلك لان هذا الواقع يمكنها من اظهار غريزة الامومة التي تتمتع بها. ناهيك عن واقع انها تشعر بالراحة المطلقة مع الرجل الاصغر سناً بحكم انه لن يطلق الاحكام عليها حين ترتكب الاخطاء لانه شخصياً يرتكب الاخطاء.

بالنسبة للمرأة السرطان التي تكرس نفسها وبشكل كلي للعلاقات فان فرصة النمو والنضج مع رجل اقل خبرة منها من الامور التي تجذبها.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

المرأة الأسد تنجذب الى الرجل الذي يكبرها سناً. هي تحتاج الى الشغف والعاطفة في علاقتها مع الرجل وهي لا يمكنها ان تعثر على ذلك الا مع رجل يكبرها سناً. كما انها تحتاج لان يكون الرجل في حالة من الهيام بها وبالتالي يمنحها كل الاهتمام والحب والهدايا والتدليل.. وهذا ما لا يمكنها الحصول عليه مع رجل يصغرها سناً.

المرأة الاسد لا تنجذب فقط للرجل الذي يكبرها سناً بل هذه الفئة من الرجال تنجذب اليها أيضاً. النضوج الذي يملكه الرجل الاكبر سناً هو ما تحتاج اليه المرأة الأسد بالضبط.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

المرأة العذراء تنجذب الى الرجال الاكبر سناً وذلك لانها لا تملك لا الوقت ولا الصبر ولا الإستعداد للتعامل مع الرجل الذي يصغرها سناً أو الذي يكون ضمن فئتها العمرية.

هي تبحث وبشكل دائم عن الشريك المثالي الناضج الذي يمكنه التعامل مع كل العقبات والمشاكل بطريقة منطقية وعقلانية. في الواقع العذراء تنجذب لمن يكبرها سناً بأشواط.. وعليه غالباً ما يكون الفارق العمري بينها وبين الشريك كبير جداً وذلك لانه يكون في مرحلة النضوج، كما انه يكون قد حقق النجاح في حياته المهنية وهذه الجزئية تهم العذراء بشكل كبير جداً.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان تفضل الإرتباط بالرجل الذي ينتمي الى الفئة العمرية نفسها وأن يكون بنفس سنها. كما هو معروف المرأة الميزان تنشد التوازن في كل شيء وبالنسبة اليها لا مجال لعلاقة متكافئة ما لم يكن الرجل ضمن الفئة العمرية نفسها. هي تحتاج لذلك لانها لا يمكنها ان تشعر بالروابط بشكل صحيح ما لم يكن الرجل على الصفحة نفسها وفي هذه الحالة يجب ان يكون ضمن الفئة العمرية نفسها. المرأة الميزان لا يمكنها ان ترتبط لا بمن يكبرها سناً أو يصغرها سناً هي تحتاج لان تكون بالسن نفسه الذي يكون عليه الرجل.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

المرأة العقرب تنجذب الى الرجل الذي يصغرها سناً بشكل عام وقد تنجذب أيضاً الى الرجال ضمن فئتها العمرية ولكن ليس للرجل الاكبر سناً. حين ترتبط برجل يصغرها سناً فالمرأة العقرب تتصرف على سجيتها وبالتالي نجدها اكثر مرحاً وتقبلاً لكل ما يحدث في علاقتها. ولكن حين تكون في علاقة مع رجل ضمن فئتها العمرية فحينها تكون اكثر تحفظاً.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

المرأة القوس من الابراج التي تنجذب الى الرجال الذين هم بنفس سنها.. بالنسبة لها هناك راحة كبيرة في التواجد مع رجل يكون بنفس سنها وذلك لانها يمكنه ان يكون صديقها وحبيبها والرجل الذي يمكنها ان تقوم بالمغامرات معه. الصداقة بين القوس والشريك من الامور الهامة جداً وهي لا يمكنها ان تكون صديقة الا الرجل الذي يكون بنفس سنها. العلاقة عادة بهذا الشكل تكون مثالية وذلك لانهما يتعلمان معاً ويكبران معاً ويقومان بكل المغامرات معاً.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

المرأة الجدي تنجذب الى الرجل الاكبر سناً وفي الواقع هي كذلك منذ البداية. اي انها حتى خلال مرحلة المراهقة كانت وبشكل دائم تنجذب لمن يكبرها سناً. المرأة الجدي تملك شخصية ناضجة بشكل مبكر وعادة نضجها يتجاوز عمرها بأشواط وبالتالي تجد صعوبة في التواصل مع الذين يكونون ضمن فئتها العمرية او الاصغر سناً.

الفارق في السن بين المرأة الجدي والرجل الذي ترتبط به عادة يكون كبيراً جداً، وهي لا تمانع ذلك بل على العكس بالنسبة اليها كلما كان اكبر سناً كلما ارتبط ذلك بالنضج والحياة المستقرة من كل الجوانب وخصوصاً الجانب المادي.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

المرأة الدلو تنجذب الى الرجل الذي يكبرها سناً. هي تحتاج لان تكون في علاقة لا تشعر فيها بان الرجل يتعلق بها اكثر مما يجب كما انها لا تريد الحب المراهق أو الحب الحاد هي تريد الجرعات المناسبة من الحب الذي لا يخنقها. وهذه النوعية من العشق لا يمكن العثور عليها الا مع رجل ناضج. السبب الاخر هو ان المرأة الدلو لا يمكنها في الواقع التواصل فكرياً مع رجل يصغرها سناً وذلك لكونها مثقفة جداً ناهيك عن واقع ان شخصيتها وما تتضمنه من غرابة تحتاج لرجل يملك الخبرة الكافية للتعامل معها.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

المرأة الحوت تنجذب الى الرجل الذي يكبرها سناً وذلك لانها تحتاج الى شخص يهتم ويعتني بها ويمنحها كل الحب والاهتمام الذي تحتاج اليه. المرأة الحوت كما هو معروف رومانسية للغاية وتحتاج الى رجل يوفر لها كل الرومانسية وهي لا يمكنها ان تعثر على ذلك مع رجل يصغرها سناً. هي تحتاج الى مكان تجد فيه كل اللطافة واللباقة والرومانسية التي لطالما حلمت بها. يضاف الى ذلك واقع ان المرأة الحوت عادة تعاني من مشاعر انعدام الامان وبالتالي تحتاج لمن يوفرها لها.

Leave A Reply