أنشيلوتي يعلن نهاية مسيرة جاريث بيل مع ريال مدريد ويؤكد: نشعر بالقلق من ليفربول

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد الإسباني، عن موقف الدولي الويلزي جاريث بيل من المشاركة ضد ريال بيتيس غدًا.

ريال مدريد الذي حسم الدوري الإسباني، تم تقديم مباراته أمام ريال بيتيس من أجل أن يكون في جاهزية لمواجهة ليفربول يوم 28 مايو الجاري، ليحصل على أسبوع راحة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: “نحن الآن نمر بمشاعر جيدة، لقد كان موسمًا رائعًا، علينا أن نشكر الجماهير على دعمهم، الهدف هو أن تكون لديك ديناميكيات جيدة وقوة قبل المباراة النهائية والفوز بالمباراة”.

وعن جاريث بيل، قال: “بيل ليس لائقًا بنسبة 100٪ ولن يكون في الفريق، غدًا سأختار ما إذا كان على مقاعد البدلاء أم في المدرجات”.

وتابع: “عقد بيل ينتهي وسيغادر، ليس مهمًا جدًا إذا لعب غدًا، بيل جزء من تاريخ هذا النادي، سيبقى في ذاكرة جميع مشجعي ريال مدريد، لقد كان مهمًا في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا العاشرة، وفي كييف كان له دورًا وكذلك كأس الملك، لقد كتب صفحات مهمة في تاريخ ريال مدريد”.

وأضاف: “أفكر في إعطاء دقائق للاعبين الذين هم في أمس الحاجة إليها، غدًا مارسيلو سيشارك، كذلك مودريتش، وألابا سيبدأ في التدرب مع المجموعة يوم الاثنين”.

وأشار: “ربما نشعر بالقلق ولكن لا نشعر بالخوف، ولكن الآن أنا أستمتع بالقلق مع ريال مدريد، يجب ألا ننسى قوة ليفربول، ويسعدني أن يكون لدي الوقت للاستعداد لهم”.

واختتم: “نحن الآن في المكان الذي يريد الكثيرون أن يكونوا فيه، سنلعب أهم مباراة في كرة القدم الأوروبية، ربما ليفربول واجه صعوبات أكثر منا لأنهم خاضوا مباريات أهم، مثل نهائي كأس الاتحاد، ومواجهة ساوثهامبتون أيضًا”.

Leave A Reply