Banner
Adsense

نجوى كرم تهنيء عادل امام في عيده … “ملك الضحكة المحترمة”

اختارت النجمة اللبنانية نجوى كرم أن تكون معايدتها للممثل المصري عادل إمام، من خلال رسالة صوتية خصّت بها شاشة تلفزيون etc في مصر.

وتوجهت نجوى كرم برسالتها إلى “الزعيم” في تسجيل صوتي عرضته انجي خوري ضمن برنامج “مصر جديدة” المذاع على قناة etc، قائلةً: “مش بسهولة الناس بتضحك، بس فوت على قلبها ضحكة محترمة؛ مش بسهولة الناس بتتفاجأ بس كان من وقت ما ابتدى لليوم أحلى مفاجأة؛ مش بسهولة الناس بترسخ بأذهان الناس، بس هو مش بس رسخ إنما هو الذاكرة الحلوة اللي ما بتنتسى؛ مش بسهولة الناس بتطلع من أحزانها، بس هو بينقلا من فرحة إلها جوانح بتملي السما؛ هيدا هو الزعيم العملاق اللي كان وبعده وبيضل ملك الضحكة المحترمة”.

وتابعت نجوى كرم في رسالتها إلى عادل إمام قائلةً: “من وطني لبنان، لكل العالم وإلك منهديك كل تقديرنا ومحبتنا لأنك نقلت صورة للفن مليانة ضحكة صادقة مشرفة، ومحبة للجميع”.

وانتشر التسجيل الصوتي الذي خصّت به شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الزعيم المصري بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تناقله عدد كبير من المتابعين وأعربوا في تعليقاتهم عليه عن إعجابهم بمبادرة نجوى تجاه عادل إمام، خاصة أن النجمان يمثلان قامتان فنيتان من لبنان ومصر.

Follow Us: 

 

Leave A Reply