Banner
Adsense

بايرن ميونخ يخطط للانتقام من برشلونة بخطف مهاجمه

بدأ نادي بايرن ميونخ في خطة الانتقام من برشلونة بعد اهتمام الأخير وإغواء مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، الذي أعلن عن رغبته في الرحيل عن قلعة “أليانز أرينا”.

ووضع برشلونة ليفاندوفسكي أولوية في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تدعيم الصفوف للموسم الجديد للمنافسة بقوة على البطولات المختلفة تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز.

ولكن الفوضى التي تسبب فيها برشلونة داخل بايرن ميونخ ورغبة ليفاندوفسكي في الرحيل قبل نهاية عقده بموسم واحد، جعلت النادي الألماني يفكر في الانتقام.

يريد بايرن ميونخ الحصول على جناح برشلونة، عثمان ديمبلي، في الصيف المقبل ومحاولة إقناعه بالانتقال إلى العملاق البافاري مجانًا ردًا على ما يقوم نظيره الكتالوني به في الأيام الأخيرة، بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية.

يعرف بايرن ميونخ أن برشلونة يتفاوض مع ديمبلي من أجل البقاء، لكن يريد الرد على صفقة ليفاندوفسكي كما فعل باريس سان جيرمان في عام 2017 بعد ضم، نيمار، ردًا على الاهتمام بخدمات، ماركو فيراتي.

حدد بايرن ميونخ مبلغًا قيمته تتراوح بين 35 إلى 40 مليون يورو للموافقة على رحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة، ليصعب مهمة الأخير الذي يعاني ماديًا ولكن لن يكتفي النادي الألماني بذلك ويريد ضم ديمبلي الذي أعلن من قبل رغبته في البقاء لكن وكيله يُعقد المفاوضات.

Follow Us: 

 

Leave A Reply