Banner
Adsense

رامي عياش يعلن عن انطلاق تصوير مسلسله الجديد “العين بالعين”

أعلن الفنان اللبناني، رامي عياش، عن انطلاق تصوير مسلسله الجديد “العين بالعين” بالتعاون مع شركة الإنتاج صبّاح اخوان، إذ نشر البوب ستار أكثر من صورة له من مكتبه، حيث ظهر وهو يحمل بين يديه الحلقة الاولى من العمل وكتب: “وابتدينا … العين بالعين”.

مسلسل “العين بالعين” تأليف، سيناريو وحوار سلام كسيري واخراج رندة علم، تدور قصته في إطار تشويقي بوليسي سيجذب المشاهد منذ اللحظة الأولى إلى مجموعة أحداث غير متوقعة يقدمها العمل في خطوط درامية متعددة ضمن حبكة ستحبس الأنفاس.

ومن المعروف أن النجم رامي عياش لديه عدة تجارب درامية بدءًا من “امير الليل” (2015) حتى “عشرين عشرين ” (2021)، حيث لفتنا تغيّر الأداء الدرامي التصاعدي فمثلاً في مسلسل “أمير الليل” اكتسب وزنًا وصل الى حدود الـ 12 كيلوغرامًا من أجل الدور، أيضاً بدوره في فيلم welcome to lebanon غيّر شكله، وصولاً الى دور “جبران” في “عشرين عشرين” الذي ترك أثرًا كبيرًا عند المشاهدين.

كما سبق ووصف المنتج صادق الصباح في حديث لموقعنا البوب ستار بالعملاق الأصيل والأصلي ووطني بكل معنى الكلمة في حال اجتمعا في أعمال فنية أم لا، هذه هي الحقيقة.

على صعيد الأعمال الغنائيّة الجديدة، كشف “عياش” لنا أنه يعمل على اغنيتين وكليبين، هذا بالاضافة الى إحياء مهرجانات عربية كبيرة بدايتها من مصر ثم الامارات والمغرب وسوريا ولبنان حيث يحضّر لشيء جميل في بلده. وجولة فنية في أميركا حيث تعتبر هذه الجولة هي الثانية لي بعام واحد في الولايات المتحدة الأميركية. كما يعمل على ميني ألبوم غنائي مع شركة مازيكا.

Follow Us: 

 

بصراحة

Leave A Reply