Banner
Adsense

تشافي يكشف عن نواقص برشلونة.. ويؤكد: من الصعب تعويض بوسكيتس

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، النواقص التي يجب إصلاحها في المستقبل من أجل العودة إلى المسار الصحيح في الموسم القادم.

ويلتقي برشلونة وسيلتا فيجو غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “كامب نو” في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث تشافي عن المباراة في مؤتمره الصحفي، وقال: “حققنا هدف التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، سيمنحنا المركز الثاني فرصة لعب كأس السوبر المقبل”.

وتابع: “سيلتا فيجو فريق جيد جدًا، يلعب بروح هجومية، لديهم لاعبين موهوبين مثل دينيس سواريز وياجو أسباس، سيكون اختبارًا قويًا لنا، يجب أن نطور من أنفسنا”.

وأضاف: “لدينا بعض النواقص وأهمها خسارة الاستحواذ على الكرة، نريد حسم المركز الثاني غدًا، علينا الاحتفاظ بالكرة والالتزام بأسلوبنا، فقدان الكرة يفقدنا التوازن، كذلك التركيز في الضغط على حامل الكرة من الخصم”.

وعن غياب بوسكيتس: “من الصعب تعويضه، تأثير غيابه سيكون كبيرًا، علينا أن نجد الحلول، يجب على النادي أن يخطط للمستقبل في هذا المركز، يجب أن يكون لدينا لاعبان على الأقل في كل مركز”.

وفاتي: “يجب أن يكون حذرًا بعد العودة من الإصابة الخطيرة، أراه سعيدًا، لقد سجل هدفًا، هذا ما يفعله، سعيد من أجله، فهو جاهز بنسبة 100%، لدينا خطة موضوعة لاستعادة عافيته بالكامل، اللعب لمدة 90 دقيقة الآن سيكون مخاطرة لا داعي لها”.

وعن تطور مستوى الفريق مع وصوله إلى برشلونة: “لا يتعلق الأمر بانتصار، في كثير من الأحيان يستخدمون المدرب القديم للمقارنة، لكن الأمر يتعلق بإعادة برشلونة للمسار الصحيح، لقد قام كومان بعمل رائع ونحن كذلك، عندما أقول إننا كنا سيئين في نوفمبر، ليس تقليلًا او انتقادًا له، لقد تحسنّا والأرقام موجودة”.

وعن بويج: “سيكون له دور مهم للغاية في المباريات الثلاث المتبقية لنا في الدوري الإسباني”.

وبشأن أوباميانج: “لديه أرقام جيدة للغاية، كذلك فيران توريس، يمنحانا الكثير من القوة في الهجوم، كلاهما يقوم بتحركات رائعة”.

وفرينكي دي يونج: “لاعب يحتاج إلى الحرية في وسط الملعب، نحن نصر على أن يقوم ببعض الواجبات الهجومية، يقدم مستوى جيدا للغاية”.

Follow Us: 

 

Leave A Reply