Banner
Adsense

رسالة قاسية للمرشحين على الانتخابات النيابية من عاصي الحلاني

رغم النجاحات الكبيرة التي حقّقها الفنان اللبناني عاصي الحلاني منذ بداياته الفنية حتى اليوم، الا أن شغفه وحبه للفن ولجمهوره ولوطنه لبنان، دفعه للاستمرار في تقديم المزيد من الاعمال الفنّية المميزة، متحديًا كل الازمات التي اعترضته وبلده في آن، ليرفع اسم لبنان عاليًا في كل انحاء العالم.

وتقديرًا لعطاءاته ومسيرته الفنية الناجحة، كرّمت وزارة الثقافة اللبنانية وبالتعاون مع مؤسسة ارض المبدعين، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني في احتفالية “مئوية وطن” التي أٌقيمت في قصر الاونيسكو، بحضور وزير الثقافة اللبناني القاضي محمد وسام المرتضى، رئيس ومؤسس “أرض المبدعين” وشخصيات ثقافية وأدبية وإعلامية ونقابية.

وعلى هامش الحفل، التقى موقع “بصراحة” الفنان عاصي الحلاني، الذي شكر بداية كل من وزير الثقافة محمد المرتضى، ومؤسسة “ارض المبدعين” على التكريم، معتبرًا ان في لبنان لم يعتد الفنان ان يُكرم في عزّ عطاءاته، انما في آخر ايام حياته او حتى بعد رحيله، قائلاً “هذه اللفتة مهمة جدا واتمنى ان تستمر، كما انها عزيزة على قلبي كونها تتزامن مع مئوية لبنان الكبير”.

وفي سياق متصل، رد الحلاني على الاشاعات التي طالته في الفترة الاخيرة والتي قالت إنه ترك لبنان وهاجر مع عائلته الى الخارج بعدما ساءت الاوضاع في البلد، في ظل ازمات اقتصادية ومالية ومعيشية متتالية، قائلا: “لم ولن اهاجر، انما انا أسافر باستمرار من بلد الى بلد بدواعي العمل واحياء الحفلات، لكن في النهاية أعود الى وطني وأرضي، وسأبقى هنا رغما عن انوف كل من يحاول ان يهجّر ابناء البلد، فنحن صامدون على امل ان يعود لبنان افضل مما كان عليه”.

وعن الانتخابات النيابية المرتقبة في لبنان، انتقد عاصي الحلاني المرشحين من مختلف التيارات والاحزاب السياسية الذين يعتمدون الخطابات التحريضية وشد العصب الطائفي لاستمالة الجمهور، داعيا اياهم الى التوقف عن تلك الممارسات واستبدالها بالتحدث عن مشاريعهم الانتخابية وما الذي ينوون فعله لمصلحة لبنان واللبنانيين، بعيدًا عن التجييش والتعصّب الطائفي، وهيمنة المصلحة الخاصة على المصلحة العامة.

من هنا، اكّد الحلاني الى انه سيشارك في الاقتراع، داعيًا الناس للقيام بالمثل والتعبير عن رأيهم والتصويت لمن سيعمل لمصلحة الوطن والمواطن، مضيفا: “لدي امل بأن لبنان سيعود وينهض من جديد، فهذا البلد مرّ بأزمات عديدة وانتصر عليها رغم كل شيء، وذلك بفضل ابنائه المؤمنين بلبنانهم بعيدًا عن كل الشعارات والخطابات السياسية والطائفية التحريضية”.

أما على الصعيد الفني، فقد لفت الحلاني لـ “بصراحة” الى أنه في صدد التحضير لعمل جديد يجمعه بالملحن عادل العراقي، الا انه لم يفصح عن التفاصيل، كاشفا بالمقابل انه وقبل طرح هذا الديو، سيطرح اغنية منفردة “سينغل” ستكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور.

هذا ونفى الحلاني بالمقابل التحضير حاليًا لأي عمل جديد يجمعه بابنه الفنان الشاب الوليد الحلاني، علما أن اغنية “حبيبي” التي قدماها سويًا لاقت نجاحًا واسعًا وحصدت نسبة مشاهدات عالية على يوتيوب.

Follow Us: 

 

الفن

Leave A Reply