هذا ما كشفه المنتج صادق الصبّاح عن مسلسل “بطلوع الروح”

مع النجاح الكبير الذي حصده مسلسل “بطلوع الروح” إنتاج شركة الصبّاح، وخاصة بعد عرض الحلقة الأخيرة منه حيث لاقت الكثير من التفاعل والإعجاب، خرج المنتج اللبناني صادق الصبّاح، عبر حسابه في تويتر ليشكر كل القيّمين على العمل الذي إعتبره النقطة المضيئة في مسيرة الشركة الإنتاجية.

كما شكر “الصبّاح” نجوم العمل بدءًا بالنجمة منّة شلبي وصولاً إلى كل الابطال الذين وضعوا مجهودًا خاصًا في هذا المسلسل كما المخرجة والكاتب وكل الطاقم المسؤول عن هذا العمل فقال: “بعض المحطات في مسيرة شركة الصبّاح كانت مضيئة لا بل نقطة تحوّل في إنتاجاتنا. هكذا يمكن وصف مسلسل “بطلوع الروح” هذه الملحمة التي وضعنا فيها كل إمكاناتنا لنقدّم رسالة قومية عربية من خلال نخبة من الأساتذة”.

وأضاف: “وكانت النجمة المصرية منة شلبي التي تحلّق في سربها الخاص، خير من يقدم هذه الشخصية المؤثرة التي تحمل بأدائها المحترف والخارج عن التصنيف، قضية إنسانية كبيرة، تحت إشراف مخرجة التفاصيل المبدعة كاملة أبو ذكرى التي تعمّقت في نسيج هذا المجتمع بمشهدية واقعية، كما النص الرائع للكاتب محمد هشام عبية الذي عكس الواقع بجرأة عالية. تحية لكل نجوم العمل وعلى رأسهم إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وضيف الشرف عادل كرم وجميع الممثلين المشاركين الذي إبدعوا في أدوارهم”.

وختم قائلاً: “كبرى التحيات أيضا لكل الفريق التقني والفني بدءًا من فريق التصوير، مصممي الديكور، الملابس، المعارك، الماكياج، الشعر، الموسيقى التصويرية، فريق المونتاج وغيرهم من الجنود المجهولين الذين قدموا مجهوداً ضخماً في هذا العمل الإستثنائي بقيادة فريق الإنتاج الذي ترفع له القبعة لمجهوده الجبار رغم العقبات. والشكر الكبير للجمهور والإعلام العربي على إنصافهم هذا العمل الذي نفتخر به. وإلى اللقاء بنجاحات أخرى إن شاء الله.”

وكانت الاعلامية باتريسيا هاشم قد تحدّثت بمقال مفصّل عن المسلسل لقراءته بالكامل: رأي خاص- بطلوع الروح… تاج الاعمال الدرامية في رمضان ومنّة شلبي هديّة الشهر الفضيل

Follow Us: 

 

بصراحة

Leave A Reply