أبراج الثلاثاء 3 أيار (مايو)

برج الحمل

برج الحمل من الأبراج النارية العصبية، والتى تتمتع بمزاجية حادة ومتقلبة جداً، وبالإضافة لكونه محبا للمرح وطموحا ونشيطا، إلا أنه متسرع أحياناً، خاصة فى القرارات المهمة ما يتسبب له فى الوقوع فى الكثير من الأخطاء.

مهنيا : تتلقى عروضا كثيرة فى تلك المرحلة نتيجة الخبرات والمهارات التى اكتسبتها فى المراحل السابقة، لكن كل عرض منهم يفتقر لبعض الجوانب لذلك على مولود الحمل أن يوفق أوضاعه ويختار ما يناسبه.

عاطفيا: تجاهل الحمل للجانب العاطفى فى تلك المرحلة نابع من خبرات وتراكمات سابقة أثرت على نفسيته، فى ظل وجود عروض حالية ومستقبلية، عليه أن يحاول الانفتاح على الآخرين قليلاً، فربما يجد شريك حياة مناسب.

برج الثور

يمتاز برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو مرح وشخص جاد وعاقل وجميل الروح، ويستطيع تحقيق أهدافه، وأيضًا هو شخص اجتماعى قادر على تكوين العلاقات والصداقات بشكل دائم.

مهنيا : مولود برج الثور شخص جاد وعاشق للعمل، لكنه يكره الروتين ودائمًا ما يفضل البحث عن أماكن عمل جديدة، لكنه فى نفس الوقت يحاول أن يحافظ على منصبه الذى وصل له ويبتعد عن التوتر.

عاطفيا :  مولود برج الثور شخص رومانسى طيب القلب قادر على إدارة العلاقات واحتواء شريك حياته بطريقة مناسبة وإيجابية، لذا يجب على مولود الثور أن يحافظ على مستوى العلاقة التى وصل إليها مع شريك حياته، ويحاول أن يبتعد عن أى قلق يؤثرعلى العلاقة بشكل سلبى.

برج الجوزاء

برج الجوزاء من الأبراج العقلانية، ويتميز بحب المرح، ويتميز أيضاً بالعاطفية الشديدة، ودقيق الملاحظة، وصاحب حضور مميز وطاغٍ، لا يمكن التنبوء بأفعاله، ومزاجى.

مهنيا : استمرار استقرار الأوضاع مع تحسن طفيف، نتيجة اهتمام الجوزاء بالجانب المادى، وهو الأمر الذى يتسبب فى قلة حماسه وبحثه عن شغفه خلال الفترة المقبلة.

عاطفيا : استقرار الأوضاع بشكل عام، وعدم وجود جديد يضاف لحياته العاطفية، ليشعر بحالة من الملل لا يمكن التخلص منها إلا بعد بذل مجهود من كلا الطرفين، حتى تتحسن علاقته العاطفية وتصبح أفضل.

برج السرطان

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها الشجاعة والقدرة على مواجهة الصعاب وتحمل المسئولية، والرومانسية عند التعامل مع الحبيب، كما يسعى لحماية عائلته.

مهنيا : احرص على الالتزام بمواعيد عملك الرسمية، وحافظ على علاقتك بزملائك ولا تحاول إثارة المشاكل بينك وبينهم، حتى تعمل فى بيئة يسودها الحب والود والتفاهم.

عاطفيا : ابحث عن شريك حياة تشعره معه بالأمان والحب الذى تفتقده وتبحث عنه دائماً، لكن إياك أن تنخدع بالمظهر الخارجى حتى تختار حبيب يستحق قلبك وتبدأ معه حياة جديدة.

برج الأسد 

برج الأسد من الشخصيات الفخورة والمعتدة بنفسها، وواثق من قدراته وقراراته جداً، وشخصيته تجمع بين الجانب العاطفى والعقلانى، ويستطيع تحمل المسئولية ويتحمل تبعات قراراته، ومثالى جداً وواضح وصريح.

مهنيا : مشكلة الأسد الحالية التى تعوقه عن تطوير أدائه المهنى هى شعوره الدائم بالملل وعدم قدرته على مواكبة من حوله، لذلك عليه أن يتطلع على كل ما هو جديد ومختلف حتى يطور من نفسه.

عاطفيا : الفتور الحالى الواقع بين مولود برج الأسد وشريك حياته، يجعل الأخير ينفر من هذه العلاقة، ويسعى للانفصال عن الأسد، لذلك عليه أن يجدد حياته معه حتى يشعران بالسعادة.

برج العذراء

يتميز مولود برج العذراء بصفات عديدة منها الشخصية القيادية التى تجعله مؤهلا للوظائف الإدارية والصراحة الشديدة التى تصل لحد النقد اللاذع، والميل إلى الاستقرار.

مهنيا : احرص على تحسين علاقتك برؤسائك خلال الفترة المقبلة، ولا تحاول أن تثير المشاكل معهم بسبب عصبيتك وتهورك فى اتخاذ القرارات الخاصة بعملك.

عاطفيا :لا تتحكم طوال الوقت فى قرارات شريك حياتك، واحرص دائماً على مناقشته والإنصات لرأيه فى أى قرار خاص بحياتكما معاً، وحافظ على استقرار علاقتك به طوال الوقت.

برج الميزان

يمتاز مولود برج الميزان بأنه ذكى ومثقف ويمتاز أيضًا بالعديد من المميزات الإيجابية، لكنه يحمل بعض الصفات السلبية فهو شخص عنيد وسريع الانفعال فى بعض الأوقات.

مهنيا : يجب على مولود برج الميزان أن يبتعد عن أى ضغط وتوتر خلال فترات العمل، ويحاول الفصل بين حياته المهنية وحياته الخاصة خلال الفترات المقبلة ويحاول ان يكون يقظ حتى لا يرتكب الأخطاء.

عاطفيا : يعرف عن مولود برج الميزان أنه شخص رومانسى، ويميل إلى العيش بداخل حياة مليئة بالحب والمشاركة، لكن يجب على مولود برج الميزان أن يتخطى هذه المرحلة بأقل الخسائر.

برج العقرب

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الطموح، الذى ليس له حدود ويدفعه دائماً لاتخاذ قرارات جيدة فى عمله، كما يتسم بالذكاء واللباقة عند التحدث مع الآخرين.

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها القدرة على اتخاذ قرارات جيدة والحرص على حفظ أسرار الأخرين، والرومانسية والإخلاص عند التعامل مع الحبيب.

مهنيا : حرصك على تطوير أفكارك بين الحين والآخر، يجعلك تستطيع منافسة الآخرين، والنجاح فى عملك، كما أن التزامك بقواعد العمل يجعلك من أفضل الموظفين فى مؤسستك.

عاطفيا : تعيش حالة من الاستقرار مع شريك حياتك لحرصك الدائم على حفظ أسرار حياتك الأسرية وإنصاتك الدائم لأفراد عائلتك مما جعلك محبوباً بينهم، والمقرب لهم دائماً.

برج القوس

مهنيا : برج القوس من الأبراج النارية وأصحاب مزاجية حادة متقلبة، ومبدع ومبتكر وغيور وعصبى أحياناً، ولا يمكن التنبؤ بأفعاله، وإيجابى ونشيط، ومغامر لحد التهور أحياناً.

بعض المرونة فى تلك الفترة تفيد القوس أكثر من حديته المفرطة فى تناول بعض الأمور، حيث الأوضاع العامة لا تتحمل المغامرة فى الوقت الحالى، لذلك حاول استثمار تلك الفترة بقدر الإمكان ولا تتخذ قرارات متهورة.

عاطفيا : تحسن على الصعيد العاطفى نتيجة اهتمام القوس بشريكه فى المرحلة السابقة، لكن هذا الاهتمام لا يكفى بدون التعاون ومشاركة الشريك فى العديد من الأنشطة المختلفة، حتى تقوى علاقتكما.

برج الجدي

مهنيا :  يعتبر مواليد برج الجدى من أكثر الأبراج التى تتميز بالهدوء والحرص على تحقيق الكثير من الإنجازات، نظًرا لأنه شخص محب للعمل ويجيد الوصول إلى أعلى المناصب وأيضا هو شخص يمتلك ذاكرة قوية.

مولود برج الجدى شخص هادئ الطبع لكنه عصبى، لذا يجب عليه أن يكون حذرا من انفعالاته خلال الفترات المقبلة، ويحاول أن يتحلى بالهدوء عند التحدث مع أحد الزملاء بالعمل.

عاطفيا : من الممكن أن يحصل مولود برج الجدى على تغيرات إيجابية فى علاقاته الاجتماعية فى حياته، لذا يفضل أن يحافظ مولود الجدى على علاقاته بالمحيطين به ويحاول أن يقترب أكثر من الشخصيات الإيجابية.

برج الدلو

مهنيا :  مولود برج الدلو شخص كثير التسامح، ويمتلك قلبا أبيض وعقلا تجاريا، وهو شخص جاد يمتلك العديد من المميزات الإيجابية التى تجعله قادرا على التميز والظهور بشكل دائم.

يجب على مولود برج الدلو أن يعمل على تجديد طاقته وأفكاره ونشاطه خلال الفترات المقبلة وأيضًا يحاول أن يحافظ على مكانته فى العمل ويحاول أن يبتعد عن الدخول في تفاصيل لا تخص عمله.

عاطفيا : مولود برج الدلو يمتلك طاقة كبيرة من الحب والعطف والحنان لذا فهو قادر على حسن إدارة العلاقة بشكل قوى يساعد على استمرار علاقته العاطفية بشكل دائم.

برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حب الخير والسعى لمساعدة الآخرين، وحب المرح والرغبة أحياناً فى العيش بالخيال الذى يساعده فى التوصل لأفكار مختلفة ومميزة. برج الحوت فى حظك اليوم 3/5/2022

يتسم مولود برج الحوت بالعاطفية المفرطة والحساسية التى تجعله يتأثر من أقل الكلمات التى توجه له، كما يشعر بالكسل فى الكثير من الأحيان وضعف الشخصية التى تجعل الآخرين يتحكمون فى قراراته.

مهنيا : احرص طوال الوقت على منافسة زملائك من خلال ابتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على إثبات ذاتك أمام الآخرين، وتميزك عنهم، لكن إياك أن تترك الغرور يتملك منك.

عاطفيا : حافظ على استقرار حياتك الأسرية ولا تدع أحد يتدخل فى المشاكل الخاصة بينك وبين شريك حياتك، حتى تشعر بالسعادة والاستقرار فى حياتك وتتجنب المشاكل.

Follow Us: 

 

Leave A Reply