أنشيلوتي: الجميع ينتظر سقوط ريال مدريد.. ولاعبنا سيكون عظيمًا

أعرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن فخره بلاعبيه بعد الريمونتادا أمام إشبيلية في منافسات الليجا، والفوز بثلاثية لهدفين، في خطوة تقرب الميرنجي نحو اللقب.

وحول ريال مدريد هزيمته أمام إشبيلية على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدقائق الأخيرة للمباراة.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “فيما يتعلق بجودة اللاعبين، لم نفقد تركيزنا، وقمنا بتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها، لأننا لم نكن في وضع جيد وقاموا بملاحقتنا، في الشوط الأول بدا أننا متعبين، ومع ذلك شدتنا في الشوط الثاني كانت مذهلة”.

وعن رودريجو جوس، أشاد أنشيلوتي: “هذا ما تقوله الإحصائيات، سيكون لاعبًا عظيمًا وقد أحدث الفارق عدة مرات، يمكنه أن يصنع الفارق سواء بدأ أساسيًا أو شارك كبديل”.

وأرف الإيطالي: “كان فوزًا مهمًا جدًا، الشوط الأول لم يكن جيدًا ولكن الشوط الثاني كان مذهلًا، بدنا متعبين وعلى العكس كان لدينا رد فعل قوي جدًا، بشخصية والتزام”.

وعن احتفاله الصاخب بهدف الفوز لـ كريم بنزيما أوضح أنشيلوتي: “بسبب الطريقة التي عدنا بها، الجميع ينتظر سقوط ريال مدريد، لكن ريال مدريد لا يسقط، لأننا نملك القلب والشخصية، لم تنته الليجا، لكننا قدمنا دفعة (نحو اللقب)”.

Follow Us: 

Leave A Reply