ناجلسمان: قدمنا أحد أفضل مبارياتنا رغم الخروج

أكد جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، أن خسارة فريقه في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد فياريال (0-1) كانت مفتاح تأهل الأخير إلى المربع الذهبي.

وفشل بايرن في تعويض خسارته ذهابا بعدما كان متقدما في النتيجة بهدف دون رد حتى الدقيقة 88 بجولة الإياب، اليوم الثلاثاء، لكن فياريال نجح في مباغتته بهدف تعادل قاتل.

وأبرز موقع “سبورت1” تصريحات ناجلسمان، الذي قال عقب الخروج “مباراة الذهاب كانت مفتاح تأهلهم، لأننا لم نلعب جيدا هناك وخسرنا كافة المعارك الثنائية”.

ووصف ناجلسمان مواجهة الليلة بأنها أحد أفضل المباريات التي قدمها فريقه في الأشهر القليلة الماضية، مضيفا “في الشوط الأول سنحت لنا فرصة التسجيل عبر جمال موسيالا، وكان بإمكاننا تعزيز التقدم في الشوط الثاني عبر توماس مولر”.

واستطرد “لقد دافعوا أمامنا بعمل وبطريقة منظمة، بينما أبلينا نحن بلاء حسنا، لكننا لم نحسن التصرف في بعض الأمور، مثل الهجمات المرتدة”.

وأقر المدرب الألماني الشاب بتميز فريقه في التعامل مع مرتدات فياريال الخطيرة عبر الضغط المضاد في أغلب الفترات، بعكس ما حدث في جولة الذهاب، مضيفا “لم يكن من السهل خلق كثير من الفرص أمام هذا التكتل الدفاعي”.

Follow Us: 

Leave A Reply