السيتي يضرب ساوثهامبتون برباعية ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد

تأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد اكتساح مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة (4-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب سينت ميري مساء اليوم الأحد.

وسجل رباعية السيتي كل من رحيم سترلينج (12) وكيفين دي بروين (62) وفيل فودين (75) ورياض محرز (78)، بينما سجل هدف ساوثهامبتون الوحيد إيميريك لابورت بالخطأ في مرماه (45).

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة الخامسة، بتسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء عبر سترلينج، أمسك بها فورستر بسهولة.

وعاد سترلينج للمحاولة من جديد في الدقيقة التاسعة، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من جوندوجان، مسددًا كرة مرت إلى جوار القائم.

وأتى الرد من ساوثهامبتون بعدها مباشرة بعدما تلقى أرمسترونج بينية داخل المنطقة، مسددًا كرة أرضية اصطدمت بالقائم.

ونجح السيتي في افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة 12، من خلال تمريرة سحرية من جيسوس إلى سترلينج بجواره داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة مباشرة سكنت الشباك.

وحاول جيسوس إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 17، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

وظهر ساوثهامبتون من جديد في الدقيقة 23، بتسديدة من أرمسترونج من داخل المنطقة، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وكاد السيتي أن يعزز من تقدمه في الدقيقة 27، بعدما تلقى جوندوجان عرضية داخل المنطقة، مسددًا كرة مباشرة على الطائر اصطدمت بالقائم.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، قبل أن يظهر رودريجو بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36، مرت إلى جوار القائم.

وتابع روميو كرة مبعدة من دفاع السيتي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 43، مسددًا كرة أرضية قوية أمسك بها ستيفين بنجاح.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تلقى اليونسي بينية داخل المنطقة، أرسل بعدها كرة عرضية اصطدمت بقدم لابورت وسكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

بدأ ساوثهامبتون الشوط الثاني بقوة، من خلال تسديدة عبر أرمسترونج من على حدود المنطقة في الدقيقة 48، مرت إلى جوار القائم.

وظهر السيتي في الدقيقة 57، بتسديدة من دي بروين من على حدود المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

وسدد بعدها براوس كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 60، أمسك بها ستيفين.

وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 61 بعد تعرض جيسوس للإعاقة من قبل ساليسو، ونفذ دي بروين الركلة بنجاح في الدقيقة 62، بتسديدة أرضية على يمين فورستر.

وأهدر السيتي فرصة محققة لإضافة الهدف الثالث وقتل المباراة في الدقيقة 72، بعدما تابع محرز كرة مبعدة من دفاع ساوثهامبتون داخل المنطقة، مسددًا كرة على الطائر ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وكاد ساوثهامبتون أن يسجل التعادل مرة أخرى، بعدما أرسل اليونسي بينية مميزة داخل المنطقة تجاه آدمز الخالي من الرقابة، والذي سدد كرة مباشرة تألق ستيفين في التصدي لها في الدقيقة 73.

ونجح البديل فودين في إضافة الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 75، وذلك بتسديدة صاروخية من على حدود المنطقة سكنت الشباك.

وأطلق محرز رصاصة الرحمة على ساوثهامبتون بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 78، بعدما تلقى تمريرة من جوندوجان داخل المنطقة، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.

وعاد محرز للظهور في الدقيقة 84، بتسديدة قوية من داخل المنطقة، تصدى لها فورستر، وحاول بتسديدة أرضية من داخل المنطقة في الدقيقة 87، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بنتيجة (4-1).

Follow Us: 

Leave A Reply