يوفنتوس يعبر ساليرينتانا بسهولة

حقق يوفنتوس فوزا سهلا على ساليرينتانا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بمنافسات الأسبوع الـ29 من الدوري الإيطالي.

سجل باولو ديبالا ودوسان فلاهوفيتش ثنائية اليوفي في الدقيقتين 5 و29 من عمر المباراة.

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 59 نقطة بالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد ساليرينتانا عند 16 نقطة بالمركز الأخير.

دخل يوفنتوس المباراة بضغط كبير على ساليرينتانا، ونجح في تسجيل هدف مبكر بالدقيقة الخامسة عن طريق ديبالا، بعد كرة بدأها كوادرادو بتمريرة إلى فلاهوفيتش وبدوره إلى ديبالا، ليتسلم الأرجنتيني الكرة ويراوغ مدافع ساليرينتانا ويضع الكرة بالشباك.

وأضاع ديبالا فرصة تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 14، بعدما انفرد بالمرمى إثر تمريرة طولية من أقصى الناحية اليمنى، لكن الأرجنتيني فشل في إسكان الكرة بالشباك، ليطلق تسديدة مرت فوق العارضة.

وأهدر فلاهوفيتش انفرادًا جديدًا ليوفنتوس بالدقيقة 21، بعد كرة طولية من بيليجريني في الدفاع إلى ديبالا الذي انطلق وراوغ ومرر إلى فلاهوفيتش أمام المرمى ليسدد لكن الحارس سيبي تألق في إبعاد الكرة.

واستمرت فرص يوفنتوس المهدرة، وتألق سيبي مجددًا وأنقذ مرماه من هدف محقق، بعدما وصلت الكرة لديبالا أمام منطقة الست ياردات، ليطلق تسديدة بقدمه اليمنى، تصدى لها الحارس ببراعة وأبعدها إلى ركنية.

ونجح فلاهوفيتش أخيرًا في تسجيل الهدف الثاني للبيانكونيري بالدقيقة 29، بعد عرضية ممتازة من ناحية اليمين عن طريق دي تشيليو، ارتقى لها دوسان فوق الجميع وحولها برأسه داخل الشباك.

المحاولة الأولى لساليرينتانا جاءت بعد مرور 39 دقيقة، حيث وصلت الكرة إلى بونازولي على حدود منطقة جزاء يوفنتوس، ليطلق تسديدة مرت بجوار قائم تشيزني.

الشوط الثاني بدأ هادئا من الطرفين وسط غياب المحاولات والفرص على كلا المرميين، وأجرى أليجري أول تبديلات يوفنتوس بخروج ديبالا ونزول موراتا بدلا منه بالدقيقة 57.

وفي الدقيقة 63 سنحت فرصة جديدة أمام اليوفي لتسجيل الهدف الثالث، بعد عرضية من كوادرادو داخل المنطقة، سقطت أمام المدافع دي ليخت ليطلق تسديدة قوية أمسك بها الحارس سيبي على مرتين.

وأنقذ تشيزني حارس اليوفي، مرماه من هدف محقق، بعدما أطلق فيردي تسديدة صاروخية من خارج المنطقة تمكن من إبعادها ببراعة إلى ركنية.

فلاهوفيتش كاد أن يضع بصمته الثانية في اللقاء، بعد تمريرة في عمق الدفاع من دانيلو، انطلق بها دوسان بجهة اليسار وتوغل لداخل المنطقة ويطلق قذيفة أرضية ليبعدها حارس ساليرينتانا بقدميه.

Follow Us: 

Leave A Reply