دي خيا بعد توديع دوري الأبطال: أتلتيكو مدريد وضع لاعبيه أمام أوبلاك.. ولن أتحدث عن الحكم

أعرب ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد عن خيبة أمله بعد توديع دوري أبطال أوروبا مساء أمس على يد فريق أتلتيكو مدريد.

وتلاقى الفريقان على ملعب الأولد ترافورد في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

وودع مانشستر يونايتد بذلك البطولة الأوروبية، خاصة أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال دي خيا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “نشعر بخيبة أمل حقًا من النتيجة، من الصعب أن نعبر بكلمات عما نشعر به الآن في الوقت الحالي، لم نفعل ما هو كافِ في كلتا المباراتين للفوز بهما، إنه يوم محبط للغاية بالنسبة لنا”.

وأضاف: “إنهم فريق يتمتع بخبرة كبيرة، إنهم يعرفون كيف يلعبون مباريات دوري أبطال أوروبا، لقد سجلوا هدفًا ثم أصبح فريقًا صعبًا لذا كان من الصعب علينا صناعة الفرص، لقد خرجنا من إحدى أهم المسابقات، لذلك نحن حزينون جدًا”.

عن كون أتلتيكو دفاعيًا عندما تقدموا 1-0، رد دي خيا: “بالطبع، بمجرد أن سجلوا الهدف وضعوا الفريق بأكمله أمام يان أوبلاك، إنهم فريق دفاعي للغاية ومن الصعب التسجيل ضدهم، لقد حاولنا حتى النهاية لكن ذلك لم يكن كافيًا”.

وفيما يتعلق بالحكم، أوضح دي خيا: “لا أريد أن أتحدث عن الحكم، كل شخص شاهد المباراة يستطيع أن يرى ولا يمكننا تغيير ما حدث، لم يكن ذلك كافيًا كما قلت”.

حول عدم الفوز بأي بطولة منذ خمس سنوات، قال دي خيا: “بالطبع هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية، إنه صعب على النادي، لنا وللمشجعين، إنه صعب حقًا، هذا هو المكان الذي نحن فيه في الوقت الحالي، إنه وضع صعب”.

واختت الحارس الإسباني تصريحاته قائلًا: “علينا أن نستمر في القتال، أشعر بالحزن الشديد، لكننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية”.

Leave A Reply