برشلونة يستهدف صفقة هجومية قوية من الدوري الإسباني

زعمت تقارير صحفية أن هناك رغبة قوية من جانب نادي برشلونة في التعاقد مع صفقة هجومية مميزة من بطولة الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح برشلونة في تدعيم خط هجومه في الميركاتو الشتوي الماضي بالتعاقد مع الثلاثي بيير إيمريك أوباميانج، أداما تراوري وفيران توريس.

ولكن مازال يبحث النادي الكتالوني عن المزيد من الصفقات القوية بعد نهاية الموسم من أجل العودة للمنافسة القوية على جميع البطولات المحلية والقارية.

وبحسب شبكة “جول” العالمية، يريد برشلونة التعاقد مع جناح وصانع ألعاب نادي أتلتيكو مدريد ومنتخب البرتغال، جواو فيليكس، لتدعيم الخط الهجومي.

الصفقة صعبة على برشلونة بسبب عدم رغبة أتلتيكو مدريد في التفريط باللاعب، ولكن إذا لم يتأهلوا إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل قد يتغير القرار.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة ولكن مع مباراتين أكثر عن برشلونة صاحب المركز الرابع وهناك احتمالية لعدم تأهل كتيبة دييجو سيميوني في نهاية الموسم بسبب مستواهم المتذبذب.

إذا لم يتأهل أتلتيكو مدريد إلى دوري أبطال أوروبا، سيضغط وكيل فيليكس، خورخي مينديز، على الإدارة من أجل رحيله إلى فريق ينافس على البطولات في السنوات المقبلة.

Follow Us: 

Leave A Reply