ريال مدريد سيُوقع مع مبابي الأسبوع المقبل

أوشك مسلسل كيليان مبابي على الانتهاء، حيث إذا سارت الأمور كما هو مخطط لكلا الطرفين، فسيتم التوقيع على الاتفاق الرسمي الذي سيربط اللاعب الفرنسي بفريق ريال مدريد منتصف الأسبوع المقبل.

هكذا صحيفة “ماركا” الإسبانية منذ قليل، مشيرة إلى اقتراب نجم باريس سان جيرمان من الاتفاق النهائي مع النادي الملكي.

وحاول ريال مدريد الظفر بخدمات كيليان مبابي الصيف الماضي وقدم أكثر من عرض، إلا أن باريس سان جيرمان رفض كل ذلك على الرغم من أن اللاعب نفسه لم يوافق على تجديد عقده في حديقة الأمراء الذي سينتهي في الصيف القادم.

وأكدت “ماركا” أن الأيام الأخيرة شهدت تكثف المفاوضات بين الطرفين، حيث أن كل شيء يشير إلى أن صفقة كيليان مبابي ستنتهي بنجاح قبل يوم الجمعة المقبل.

وأشارت إلى أن الطابع الرسمي على الصفقة لن يؤكد إلا بنهاية الموسم، حيث لا يزال مبابي منغمسًا في الصراع مع فريقه على لقب الدوري الفرنسي، لطالما كان ريال مدريد محترمًا للوقت والشكليات.

ويحق لأي لاعب التوصل إلى اتفاق مع نادِ أجنبي قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع ناديه الحالي.

وأفادت أن ما أسفرت عنه قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا عن المواجهة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، هو ما تسبب في تأجيل الاتفاق بين مبابي والنادي الملكي.

وودع باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي بعد ريمونتادا قاسية من ريال مدريد، والذي فاز بنتيجة 3-2 كمجموع المباراتين.

سيحصل مبابي على مكافأة توقيع قد تصل إلى حوالي 60 أو 80 مليون يورو وسيبلغ راتبه حوالي 25 مليونًا صافيًا في الموسم الواحد.

Leave A Reply