Banner
Adsense

السفير دبور يستقبل وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني

استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني القادم من فلسطين، وذلك في مقر السفارة في بيروت.

ضم الوفد: الوكيل المساعد لشؤون الادارات المساندة غسان قبها، مديرة دائرة المشاريع المهندسة رشا عامر والمهندسة لانا أبو زنيد ورئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات زياد البقاعي ونائبه محمود جاد خطيب ومسؤولة الكرة النسائية عبير حسن وعضو اللجنة المالية عفيف النسر والإعلامي سامر زعيتر.

بداية رحب السفير دبور بالوفد، مؤكداً على أهمية الرياضة ودورها الريادي في دعم القضية الفلسطينية، مشيراً إلى أنه وبتوجيهات من رئيس دولة فلسطين محمود عباس ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب وبناء على طلب السفارة الفلسطينية، سيتم خلال الفترة المقبلة العمل على بناء منشآت رياضية في لبنان لتأخذ دورها الريادي في استضافة البطولات الفلسطينية، كون الرياضة تعد متنفساً للشباب الفلسطيني، وتسهم في صقل المواهب ورفع اسم فلسطين في المحافل العربية والدولية، وهذا الأمر سيكون له الأولوية القصوى خلال الفترة المقبلة.

بدوره رئيس الوفد غسان قبها نقل تحيات الفريق جبريل الرجوب إلى السفير دبور، كاشفاً عن أن مهمة الوفد هي الإطلاع على احتياجات الأندية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات بتوجيهات من الفريق جبريل الرجوب لإنشاء ملاعب رياضية تخدم الأندية والرياضيين، وتسهم في تعزيز مسيرة لعبة كرة القدم، نظراً للحاجة القصوى لمثل هذه المنشآت في مخيمات لبنان، حيث نعمل على تفقد الملاعب والإطلاع على احتياجات الشعب الفلسطيني في هذا المجال وإعداد دراسات حول هذا الموضوع وصولاً إلى مرحلة التنفيذ خلال الفترة المقبلة.

بدوره رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات زياد البقاعي توجه بالشكر إلى السفير أشرف دبور والمجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني بشخص رئيسه الفريق جبريل الرجوب ورئيس الوفد غسان قبها ودائرة الانشاءات، على إيلائهم الاهتمام بايجاد منشآت رياضية تسهم في تفعيل دور الاتحاد والأندية ودعم الرياضيين.

ثم تسلم السفير دبور من الوفد درعاً تقديرياً مقدماً من أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح” ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب.

Leave A Reply