Banner
Adsense

هالاند يحسم موقفه بين برشلونة وريال مدريد

كشفت تقارير صحيفة إسبانية المزيد من التطورات بشأن صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إيرلينج هالاند، مع اقتراب نهاية الموسم وإمكانية رحيله إلى مغامرة جديدة.

هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل برشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان، يرغبون في ضم النرويجي الدولي.

ويمتلك هالاند شرطًا جزائيًا في عقده مع بوروسيا دورتموند يتم تفعيله مع بداية شهر يوليو المقبل بمقابل 75 مليون يورو، وهو ما يغري تلك الأندية لحسم الصفقة.

وأفادت صحيفة “L’Esportiu” الكتالونية، أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز قد سافر إلى ألمانيا مع مستشار النادي جوردي كرويف، وتحديدًا إلى مدينة “ميونخ”، وهناك التقيا بمهاجم بوروسيا دورتموند.

يتعافى هالاند في الوقت الحالي من إصابته في ولاية “بافاريا”، قدم تشافي وكرويف مشروع برشلونة للاعب والذي يفاضل بين أكثر من نادٍ.

يحاول برشلونة إغواء هالاند بكل طريقة ممكنة، لذلك سافر تشافي لإقناع النرويجي، ولكن المهمة ليست سهلة بسبب الإمكانية المالية الكبيرة التي يمتلكها منافسيه على الصفقة.

آس: هالاند يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد

في العاصمة، اكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن هالاند قد وافق على الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل رغم مقابلته لمدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز.

يريد هالاند الانتقال في نهاية الموسم إلى ريال مدريد، وليس الانتظار حتى صيف عام 2023 كما يرغب الملكي وكذلك بوروسيا دورتموند.

هذا ما علمته صحيفة “آس” الإسبانية من مصادر مقربة من مهاجم بوروسيا دورتموند، هناك تفضيل للرحيل إلى ريال مدريد ولكن هذا العام، وهذا الخيار يفضله كذلك وكيله مينو رايولا.

كان هناك اتفاق بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند حول الصفقة في العام المقبل، لكن الملكي توقع ما سيحدث من هالاند ورايولا، لكن هناك اجتماع سيعقد في آخر أسبوعين من مارس الجاري لبحث القرار النهائي، حتى يستطيع النادي الألماني البحث عن بديل إذا كان سيرحل بالفعل مع نهاية الموسم.

Leave A Reply