فلاهوفيتش يواصل إبداعه ويقود يوفنتوس للفوز بثلاثية على إمبولي

انتزع يوفنتوس فوزا صعبا من أمام مضيفه إمبولي، بنتيجة (3-2)، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

سجل أهداف يوفنتوس كل من مويس كين بالدقيقة 32 ودوسان فلاهوفيتش “هدفين” بالدقيقتين 45 و66، فيما أحرز سيمون زوركوفسكي “40” وأندريا لامانتيا “76” هدفي إمبولي.

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 50 نقطة بالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد إمبولي عند 31 نقطة بالمركز الـ 13.

حصل يوفنتوس على ركلة ركنية مبكرة من جهة اليسار، نفذت داخل المنطقة، قابلها المدافع دانيلو بتسديدة رأسية علت عارضة الحارس فيكاريو.

وفي الدقيقة السابعة، خطف فلاهوفيتش الكرة من منتصف الملعب ونفذ هجمة مرتدة سريعة، مررها إلى مويس كين بالجهة اليمنى، ليتوغل وينفرد بالمرمى ويسدد الكرة ليتألق فيكاريو ويتصدى لها ويبعدها لركنية.

ومن هجمة مرتدة جديدة ليوفنتوس عن طريق كين، مررها إلى فلاهوفيتش بالناحية اليسرى، ليسددها الأخير بتسديدة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى إمبولي بالدقيقة 18.

محاولة إمبولي الأولى جاءت بالدقيقة 20، وشكلت خطورة على مرمى اليوفي، بعد كرة عرضية مررت من الناحية اليمنى، ليقابلها زوركوفسكي بتسديدة باتجاه الشباك، لكنها ارتطمت بقدم المدافع بونوتشي لجوار المرمى إلى ركنية.

ونجح مويس كين في تسجيل الهدف الأول باللقاء في الدقيقة 32، بعد عرضية ممتازة من رابيو من جهة اليسار، ارتقى لها كين الذي كان في موقف خالي من الرقابة ليضع الكرة برأسية متقنة في الشباك.

إمبولي عاد سريعا للمباراة وتمكن زوركوفسكي من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 40، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، لتقع الكرة داخل منطقة الست ياردات ويتمكن زوركوفسكي من تسجيلها بالشباك.

وفي الدقيقة 45، سجل فلاهوفيتش الهدف الثاني ليوفنتوس بعدما سدد كوادرادو الكرة من داخل المنطقة لتضرب في الدفاع وترتد إلى دوسان الذي راوغ المدافع والحارس وأطلق الكرة بتسديدة يسارية بالشباك.

بعد بداية الشوط الثاني بدقائق، ضغط إمبولي بقوة واقترب بينامونتي من التسجيل لكنه سدد كرة قوية من مسافة 12 ياردة مرت فوق المرمى.

وفي الدقيقة 62، حاول كوادرادو وضع اسمه في سجل مسجلي أهداف اللقاء، وأطلق تسديدة قوية من على حدود المنطقة لكن كرته وصلت لمنتصف المرمى لأيدي الحارس.

فلاهوفيتش تمكن من مضاعفة النتيجة وتسجيل هدفه الثاني في اللقاء والثالث لفريقه في الدقيقة 65، بعد هجمة مرتدة وصلت لموراتا الذي مررها إلى فلاهوفيتش ليستلمها الأخير بطريقة رائعة بالكعب ويسدد الكرة من فوق الحارس في الشباك.

وفي أخطر فرص اللقاء، حصل إمبولي على ركلة حرة من جهة اليسار من خارج المنطقة، سُددت باتجاه المرمى لتضرب برأس بيليجريني ثم رأس بونوتشي وترتطم بالعارضة وترتد لخارج المنطقة.

ومن عدة لمسات وصلت الكرة إلى لامانتيا داخل المنطقة الذي سدد كرة أرضية، فشل تشيزني في إبعادها لتسكن الشباك، ويقلص إمبولي النتيجة بالدقيقة 76.

لامانتيا كاد أن يسجل الهدف الثالث لإمبولي في الدقيقة 80، بعد عرضية من بايرامي لداخل المنطقة، ليقابلها لامانتيا بتسديدة بالصدر وتمر بجوار القائم الأيمن لتشيزني.

Follow Us: 

كووورة

Leave A Reply