جون سينا يواجه اتهامات استغلال حرب أوكرانيا للترويج لـ«بيس ميكر»

أثارت تغريدة من النجم العالمي جون سينا موجة انتقادات من العديد من متابعيه الذين اتهموه بمحاولة استغلال الحرب الدائرة في أوكرانيا للترويج للمسلسل الجديد «بيس ميكر»، الذي يلعب فيه دور البطولة.

وجاء في تغريدة بطل المصارعة التي نشرها بعد ساعات من بدء الهجوم العسكري الروسي على أوكرانيا «لو تمكنت من إنزال قوة بيس ميكر على أرض الواقع، سيكون هذا وقتاً ملائماً لاستخدامها».

لكن متابعيه وجدوا في استخدامه وسماً لاسم المسلسل مستخدماً للترويج التجاري للعمل التلفزيوني، محاولة للفت الانتباه لسلسلة الحركة والمغامرة وحشد مستخدمي الإنترنت لمتابعتها.

مسلسل البطولة الخارقة المعروض على شبكة HBO يُظهر نجم المصارعة العالمي في ثوب البطل الذي يقوم بأدوار خارقة من أجل تحقيق السلام بأي ثمن.

لكن يبدو أن تغريدة جون سينا أو «صانع السلام»، خرجت عن سياقها وأظهرته كشخص لا يهتم لحقيقة الحرب التي اندلعت في أوروبا للمرة الأولى منذ عقود، بقدر ما يريد الترويج لعمله الجديد.

وجاء في أحد الردود: «توقيت سيئ للترويج لمسلسلك التلفزيوني، أرجوك امسحها، فالناس يموتون».

وكتب آخر متهكماً: «توقيت رائع للإشارة إلى هاشتاغ مسلسلك بغرض تصدر الترند، ألا تعتقد أنك متبلد الشعور؟».

وجاء في تعليق ثالث: «أتمنى ألا تكون قد قصدت استغلال الحرب في الترويج للمسلسل، أنت لا تملك قوة بيس ميكر، لكن تمتلك المال والشهرة، أرجوك تبرع لمساعدة أوكرانيا أو أنشر رابطاً لحث الآخرين على التبرع».

المسلسل المبني على قصة فيلم «الفرقة الانتحارية»، والذي شكل أول ظهور للمصارع العالمي في أفلام الأبطال لخارقين، من إخراج جيمس غن، وبدأ عرضه على شبكة التلفزيون الأمريكية في يناير الماضي.

يذكر أن الرئيس الأوكراني أعلن ليلة الخميس مقتل ما لا يقل عن 137 شخصاً وجرح أكثر من 316 مع استمرار العملية العسكرية التي تقودها روسيا في بلده منذ فجر الخميس.

Leave A Reply