كروس: هدف مبابي “مقرف”.. وريال مدريد لديه فرص للعودة أمام باريس سان جيرمان

كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، توني كروس، عن مشاعره والأجواء بعد الخسارة القاتلة أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واهتزت شباك ريال مدريد بهدف في الدقائق الأخيرة أمام باريس سان جيرمان سجله كيليان مبابي، بعد مهارة رائعة تفوق فيها على جميع المدافعين بالمباراة التي أقيمت في الأسبوع الماضي على ملعب “حديقة الأمراء”.

وتحدث كروس عن المباراة في حوار مع شقيقه عبر برنامجه الإذاعي “Einfach Mal Luppen” الألماني، وقال: “أعتقد أنه يمكننا القول إننا كنا نقدم أسوأ أداء لمدة 75 إلى 80 دقيقة على الأقل، لعبنا بشكل سيء للغاية في الناحية الدفاعية”.

وتابع: “لم نتمكن من الاحتفاظ بالكرة لأكثر من خمس ثوان من أجل تهديد مرمى باريس سان جيرمان، لذلك أعتقد أن هذين السببين هما من صعبا مهمة ريال مدريد في تلك المباراة”.

وعن هدف مبابي: “كان مقرفًا، لكن لا أتكلم عن الهدف نفسه وإنما عن المشاعر التي أصابت اللاعبين والجهاز الفني، المباراة لم تكن جيدة بالنسبة لنا، لكن بعد ذلك كنا نرى أن التعادل السلبي سيكون انتصارًا بالنسبة لنا”.

والعودة في سانتياجو برنابيو: “نتيجة الذهاب يمكن تغييرها، خاصة أن المباراة على أرضنا، لدينا آمال كبيرة رغم الخسارة في المباراة الأولى، لا يزال لدينا 90 دقيقة من أجل التأهل وسنقدم كل ما لدينا”.

Leave A Reply