بيرين سات تكشف عن حبها لـ”عطيّة”

تصور حالياً بيرين سات نجمة مسلسل “العشق الممنوع” مشاهدها ضمن أحداث الموسم الثالث من مسلسلها التركي الأخير “عطية”، الذي تخوض به تجربة مختلفة عبر شاشة منصة نتفليكس العالمية.

وفي آخر مقابلاتها التلفزيونية، كشفت بيرين عن أسرارها الخاصة وعن سر حبها لـ”عطية” ولماذا ترى نفسها محظوظة وسط جيلها.

أول مرة

صرّحت بيرين سات في أحدث لقاءاتها التلفزيونية أنها ارتبطت بشخصية “عطية” كثيراً؛ فهي قصة مختلفة تماماً وهي المرة الأولى التي تجسد فيها شخصية فنانة، كما أنها شخصية لديها معارف ضيقة من الأصدقاء مثلها ولديها مرسم في بيتها، ورغم أنها تعمل بمفردها لكنها تحاول حل العديد من المشاكل والأزمات التي تواجهها وتنتقل من عالمها الواقعي إلى عالم روحاني آخر؛ فالجمهور سيشاهد شيئاً مختلفاً كثيراً في هذا العمل.

بيرين سات محظوظة

وأشارت بيرين في حديثها إلى أنها ترى نفسها محظوظة كثيراً بمسيرتها الفنية، حيث تعاونت مع شركاء أقوياء في كافة المجالات جعلها تقدم أفضل ما لديها بكل تجربة وتصنع مسيرة جميلة “على حد تعبيرها”؛ فالحياة كانت منصفة بالنسبة إليها جداً.

واعتبرت بيرين سات أن شخصية “السلطانة قوسيم” هي من أفضل الشخصيات التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، فهي عاشت في هذه الأراضي ولا زالت أقوى امرأة حاكمة، كما رأت فاطمة غول من أقرب الشخصيات إلى قلبها، أما تقديمها شخصية “سمر” في “العشق الممنوع” فتراها مغامرة قوية منها ومن الشركة المنتجة للعمل وقتها، واعترفت أنه إن لم تكن المغامرة قوية هكذا لن يكون النجاح بهذا الزخم.

Leave A Reply