وفد من المكتب الاعلامي المركزي في حركة امل زار نقابة المحررين مهنئاً

زار وفد من المكتب الاعلامي المركزي في حركة امل نقابة المحررين مهنئاً بعد انتخاب المجلس الجديد وللتداول في الشؤون المتعلقة في مهنة الصحافة ومشاكلها.

الوفد ترأسه  المسؤول الاعلامي المركزي د. رامي نجم وضمّ الأخوين داني نجدي وعلي عيسى. وحضر عن مجلس النقابة النقيب جوزف القيصفي والزملاء علي يوسف وسكارليت حداد وصلاح تقي الدين.

خلال اللقاء هنأ نجم النقيب القصيفي وأعضاء مجلس النقابة على انتخابهم متمنياً لهم التوفيق في ولاية جديدة في ظروف افضل، خصوصاً في المرحلة التي تمر بها البلاد والمهنة.

ولفت الاخ نجم الى ان هذه النقابة تمثل الجسم الاعلامي في لبنان فقال “نقدّر جهودها ونتمنى ان تشكل هذه النقابة الصرح الجامع للحوار الاعلامي الوطني البناء”.

واكد نجم على ضرورة تكثيف النشاطات واللقاءات الدورية التي تعزز من الاحتكاك الاعلامي كي لا تنحصر العلاقة بزملاء في المهنة في صناديق الاقتراع فقط. ولفت الى ان الاعلام في حالة تطور دائم خصوصاً مع التطور التكنولوجي وهو ما يحتم تطوير المهارات من خلال ورش العمل والتدريب. وللغاية، أكد نجم وضع المكتب الاعلامي المركزي في حركة امل امكاناته بتصرّف النقابة.

وختم نجم “إن خطوة إقرار قانون إدخال المنتسبين للنقابة الى الضمان الاجتماعي شكّلت هامشاً للأمان للعاملين في المهنة في ظل هذه الظروف الصعبة”.

بدوره القصيفي رحّب بالوفد شاكراً دعمهم للنقابة. واعتبر ان المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد تحتم علينا العمل بجدية وهو ما وضعته النقابة في خطة عملها. فأعادت تشكيل اللجان المختصصة للبدء بورشة عمل للنهوض بالنقابة. وقابل اقتراحات الوفد بالترحيب، مؤكدا ان النقابة ابوابها مفتوحة للجميع وهي جاهزة لأي خطوة تدعم وتطور وترتقي بالجسم الاعلامي اللبناني.

Leave A Reply