موعد مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والتشكيل المتوقع

تنتظر عشاق الساحرة المستديرة الليلة سهرة كروية دسمة دفعت الكثير للبحث عن موعدها ألا وهي مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والتشكيل المتوقع للقاء.

وتلعب المواجهة بين اللاروخا والمانشافت على ملعب لا كارتوخا بإشبيلية، وكان لقاء الذهاب بين المنتخبين انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

حقق منتخب ألمانيا الفوز في آخر مبارياته بثلاثية نظيفة على حساب منتخب أوكرانيا بينما تعادل المنتخب الإسباني في اللحظات الأخيرة أمام منتخب سويسرا بهدف لهدف في مباراة شهدت إهدار قائد اللاروخا سيرخيو راموس لركلتي جزاء.

ويتصدر الماتادور المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفه المنتخب الألماني في المركز الثاني بالتساوي مع أوكرانيا بست نقاط لكل منهما، وتأتي سويسرا في المركز الأخير بنقطتين.

يذكر أن المنتخب الإسباني سبق أن تواجه مع منتخب ألمانيا في 24 مناسبة، حقق المنتخب الإسباني الفوز في 7 مرات مقابل 9 انتصارات للمنتخب الألماني و8 تعادلات.

واستطاع منتخب ألمانيا أن يسجل 30 هدفاً في شباك الماتادور مقابل تسجيل منتخب إسبانيا 25 هدفاً في شباك الماكينات الألمانية.

موعد المباراة والتشكيل المتوقع

تلعب المباراة بين المنتخب الإسباني والألماني الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر 2020، في تمام الساعة 12 إلا ربعاً مساء بتوقيت أبوظبي، العاشرة إلا ربعاً بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربعاً بتوقيت السعودية.

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: لويس غايا – سيرخيو راموس – باو توريس – خيسوس نافاس.

خط الوسط: ميكيل مورينو – كوكي- فيران توريس – دانييل أولمو – آداما تراوري.

خط الهجوم: ميكيل أويارزابال.

التشكيل المتوقع لمنتخب ألمانيا:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: ماتياس جينتر – أنطونيو رودريفير – نيكلاس زوله.

خط الوسط: نيكو شولتس – توني كروس – ليون غوريتسكا – لوكاس كلوسترمان.

خط الهجوم: ليروي ساني – تيمو فيرنر – سيرجي غنابري.

Leave A Reply