توتنهام يصعق مانشستر سيتي في مباراة جنونية

صعق توتنهام هوتسبير، مضيفه مانشستر سيتي بالتغلب عليه بنتيجة (3-2) على ملعب الاتحاد، مساء اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية توتنهام ديان كولوسيفسكي في الدقيقة (4) وهاري كين في الدقيقة (59- 95)، بينما سجل ثنائية السيتي إلكاي جوندوجان في الدقيقة (33) ورياض محرز في الدقيقة (92).

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد السيتي عند 63 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

باغت توتنهام مضيفه مبكرًا بافتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة، بعد انفراد تام من سون بإيدرسون، إلا أن الكوري الجنوبي فضل التمرير إلى كولوسيفسكي إلى جواره، والذي سجل بسهولة في الشباك الخالية.

وظهر السيتي للمرة الأولى في الدقيقة الثامنة، بارتقاء من فودين لعرضية، مسددًا رأسية ذهبت ضعيفة في يد لوريس.

وتبعه سيلفا بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 15، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وكاد السيتي أن يعدل النتيجة في الدقيقة 17، وذلك بعد تلاعب من كانسيلو برويال في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مسددًا بعدها كرة مقوسة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وواصل السيتي السعي وراء هدف التعادل، بتسديدة من جوندوجان من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم في الدقيقة 20.

وأطلق كانسيلو صاروخية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 22، اكتفى لوريس بمتابعتها وهي تمر إلى جوار القائم بقليل.

وعاد توتنهام للظهور الهجومي في الدقيقة 25، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر رويال، ذهبت أعلى العارضة.

وحاول جوندوجان مباغتة لوريس بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 31، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجح السيتي في تعديل النتيجة في الدقيقة 33، بعدما أرسل سترلينج عرضية أخطأ لوريس في الإمساك بها، لتسقط من يده ويتابعها جوندوجان بتسديدة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق سون من قرب وسط الملعب، حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء، مسددًا كرة أرضية في الدقيقة 54، أمسك بها إديرسون.

وتمكن توتنهام من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 59، بعدما أرسل سون عرضية داخل المنطقة تجاه كين الخالي من الرقابة تمامًا، ليسدد بسهولة كرة مباشرة سكنت الشباك.

وأهدر السبيرز فرصة محققة لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 64، بعدما مرر سون بينية سحرية لكين داخل المنطقة، لينفرد بإديرسون ويسدد كرة أرضية تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.

وحاول جوندوجان تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66، بتسديدة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء، تألق لوريس في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وأضاف كين الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 74، قبل أن يتدخل الفار وينقذ السيتي ويبقيه في المباراة بعد إلغاء الهدف بداعي التسلل.

واستفاق السيتي من جديد في الدقيقة 76، بتسديدة قوية من كانسيلو من خارج منطقة الجزاء، نجح لوريس في التصدي لها.

وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لوجود لمسة يد على روميرو، احتاج الحكم العودة إلى تقنية الفار لاحتسابها.

ونفذ محرز الركلة بنجاح بتسديدة قوية في سقف الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وصعق توتنهام السيتي بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعدما أرسل كولوسيفسيكي عرضية من الجانب الأيمن، تابعها كين برأسية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز السبيرز (3-2).

Follow Us: 

 

Leave A Reply