Banner
Adsense

تشافي: سواريز فعل مثل توريس.. وسننافس على الدوري الأوروبي

أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن حزنه بعد التعادل (1-1) مع نابولي، مساء اليوم الخميس على ملعب كامب نو، في ذهاب الدور المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أعتقد أن الشيء الوحيد الذي كان ينقصنا هو تسجيل الفرص”.

وتابع: “كنا جيدين في الضغط العالي، وبعد تلقي الهدف صنعنا 20 فرصة، منها 6 أو 7 واضحة للغاية، وكان يجب أن نفوز.. لكي نكون منصفين، كان بإمكاننا تسجيل هدفين على الأقل.. سننافس على لقب الدوري الأوروبي، ومباراة اليوم كانت ممتازة”.

توريس وديمبلي

وعن إهدار لاعبه فيران توريس للفرص، أجاب: “حدث ذلك مع لويس سواريز من قبل، لكني سعيد بوجود توريس في الفريق.. كان يسجل طوال مسيرته، وسيقدم الكثير من السعادة للفريق.. وفي التدريبات هو أحد أكثر اللاعبين تسجيلا، ولديه كامل ثقتي”.

وبشأن الصافرات ضد عثمان ديمبلي، قال: “في النهاية تحولت الصافرات إلى تصفيق.. تم إطلاق الصافرات بالفعل، لكن الأمر انتهى”.

وبخصوص أداء مينجويزا، رد تشافي بقوله: “لقد قدم مباراة جيدة للغاية، ومن المؤسف أنكم لا ترونه في التدريبات.. أنا حزين الآن لأننا أهدرنا الكثير من الفرص خلال المباراة، لكن اللعب بهذه الطريقة سيجعلنا نفوز أكثر مما نخسر”.

وواصل: “أوباميانج لعب بشكل جيد في المساحات وضغط بشدة، وحاول وسيسجل.. كما أننا نملك آداما تراوري وفيران توريس، صاحبي المستوى العالي في الهجوم”.

وحول عدم إشراك بوسكيتس أساسيًا، أجاب: “لقد لعب العديد من المباريات، وتنتظرنا مباراة مهمة يوم الأحد، وأخرى نهائية يوم الخميس.. لقد قررت إراحته، ولم أفعل ذلك تمهيدا للمستقبل”.

وفيما يتعلق بالجدل التحكيمي حول هدفي المباراة، قال مدرب البلوجرانا: “لا أحد يفهم القوانين الجديدة لكرة القدم.. أعتقد إذا لمست الكرة يد أحد اللاعبين فيجب احتسابها، وهذه هي كرة القدم.. وقانون التسلل غير منطقي، كما رأينا مع مبابي أمام إسبانيا”.

Leave A Reply