رامي عياش يُسيطر على التراند

استطاع الفنان اللبناني رامي عياش، أن يقلب مواقع التواصل ويتصدّر بعد ساعات قليلة من اصدار أغنيته الجديدة “انتِ لي” مع شركة “مزيكا” والمنتج محمد جابر.

أغنية “انتِ لي” حققت بوقت قصير جدا مئات الآلاف ما بين موقع “يوتيوب” وتطبيق “انغامي” اضافة الى باقي التطبيقات. وتصدّر اسم رامي عياش موقع “تويتر” خاصة ان الأغنية أحدثت حالة ايجابية جدا بعدما تضمنت جرعة مضاعفة من الحب اضافة الى ان الأغنية جاءت بالفصحى وفاجأت الجميع برومانسيتها العالية بكلمات صاغها الشاعر علي المولى ونغمات لحنية مبدعة من توقيع محمود عيد وتوزيع رامي العلم.

وتلقى البوب ستار منذ اللحظة الاولى لإصدار العمل سيلاً من التعليقات المبارِكة له على الأغنية من الجمهور ومن وجوه معروفة وآخرهم الكاتبة منى طايع التي سطّرت نجاحاً كبيراً مع رامي عياش بمسلسل “امير الليل” وقالت عبر تويتر “‏‎‎شو هيدا يا عياش شو هالغنية الرائعة والصوت العظيم والإحساس العبقري صرت سامعتها من ساعتين لهلق شي عشر مرات أنت فنان عظيم من بلادي”.

الأغنية تصدرت التراند وحققت النجاح قبل اصدارها وبعده حيث راح الجمهور يتناقلها على نطاق واسع. فالحب هذا العام مختلف مع هذا العمل العبقري الذي وعلى الرغم من عدم المبالغة فيه، الا انه لامس مشاعر ملايين المستمعين في الوطن العربي وبلاد الاغتراب.

كما تم تصوير الفيديو الكليب بالأبيض والأسود في لبنان مع المخرجة المتميّزة إنجي جمّال حيث دارت فكرته فى إطار قصة حب عنيفة بين اثنين، تتعرض حياتهما لخلافات واعتراضات، ويتطور الأمر إلى انفصال، ولكن كل منهما يحمل للأخر بداخله المزيد من مشاعر الحب والدفء، فيدافع الشاب عن حبه باللجوء إلى العنف عندما يعلم أن الفتاة قد ارتبطت بغيره، متمسكا بها رافضًا لكل البعد والانفصال عنها.

بصراحة

Leave A Reply