يوفنتوس يخطف تعادلا قاتلا أمام أتالانتا

انتزع يوفنتوس تعادلا صعبا من أمام مضيفه أتالانتا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب جيويس، في إطار لقاءات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

سجل روسلان مالينوفسكي هدف أتالانتا بالدقيقة 76، وتعادل دانيلو ليوفنتوس بالدقيقة 90+2.

بهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 46 نقطة ويحافظ على تواجده بالمركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، بينم رفع أتالانتا رصيده إلى 44 نقطة بالمركز الخامس.

يوفنتوس بدأ بخطورة كبيرة على مرمى أتالانتا، وكاد فلاهوفيتش أن يحرز هدفا مبكرا بعدما وصلته الكرة ليسدد كرة قوية من مسافة بعيدة، تمكن سبورتيللو من إبعادها بأطراف أصابعه لتمر فوق العارضة.

وعاد فلاهوفيتش بفرصة جديدة على مرمى أصحاب الأرض، حيث مرر ويستون ماكيني لاعب خط وسط يوفنتوس، كرة عرضية من ناحية اليمين لداخل المنطقة، قابلها المهاجم اصلربي برأسية في المرمى لكن الحارس أمسك بها.

وفي الدقيقة 15، أهدر ديبالا فرصة محققة للتسجيل بعدما فعل كل شئ بالكرة حيث انطلق من بعد منتصف الملعب بجهة اليمين وتوغل داخل المنطقة ليطلق تسديدة صاروخية من على حدود المنطقة لتمر بجوار القائم الأيمن للحارس سبورتيللو.

في المقابل، سنحت أولى الفرص الحقيقية لأتالانتا على مرمى اليوفي بالدقيقة 25، بعد ركنية نفذت قصيرة إلى مورييل الذي مرر عرضية لداخل المنطقة وصلت إلى دي رون الذي سدد الكرة فوق المرمى رغم كونه في موقف خالي من الرقابة.

وأهدر مورييل انفراد صريح بالمرمى، بعد كرة طولية من الدفاع، خرج تشيزني من مرماه إلى بعد منطقة الجزاء، لينجح كووبميينيرز في تمرير الكرة من أمام تشيزني وتصل لمورييل الذي سدد كرة بشكل غريب والمرمى خالي تمامًا بالدقيقة 30.

وخلال دقيقة واحدة، أهدر بوجا مهاجم أتالانتا، فرصتين محققتين، بعد هجمة مرتدة نفذها بوجا بثلاثة لاعبين ضد اثنين، لكنه اختار تسديد الكرة في دي ليخت مدافع يوفنتوس، بدلا من التمرير لزملائه، ثم ارتدت الكرة له مرة أخرى ليسددها وتضرب في رأس دي ليخت مجددًا.

في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، أنقذ تشيزني مرماه من هدف محقق لأتالانتا، بعدما استلم دي رون الكرة أمام منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة قوية ومتقنة باتجاه الشباك، أبعدها الحارس لركنية.

ديبالا واصل اعتماده على سلاحه المفضل من خلال التسديد من على حدود المنطقة بطريقته المعهودة، فمن كرة وصلته من ماكيني سددها الأرجنتيني بتسديدة مباشرة مرت فوق عارضة أتالانتا.

سبورتيللو تألق وأنقذ فرصة محققة بالدقيقة 55، بعد ركنية نفذت داخل منطقة جزاء أتالانتا، سقطت أمام المهاجم فلاهوفيتش الذي أطلق صاروخ من داخل المنطقة أبعدها سبورتيللو بردة فعل ممتازة إلى ركنية.

ومن عدة تمريرات بين أقدام لاعبي أتالانتا، استلم بوجا الكرة وتوغل داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية تمر من أمام المرمى، حيث كاد كوبيمينيرز أن يضعها بلمسة في الشباك لكنها مرت من أمامه لخارج الملعب.

دي رون لاعب أتالانتا، كاد أن يحرز هدفا بالخطأ في مرماه، بعد ركنية نفذت داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض، ليلمسها دي رون برأسية تمر بجوار القائم الأيسر لفريقه.

في الدقيقة 76، تمكن أتالانتا من تسجيل أول أهداف اللقاء، بعد ركلة حرة ثابتة حصل عليها من مسافة بعيدة عن المرمى، لينفذها فريلير بلمسة بسيطة إلى مالينوفسكي الذي أطلق تسديدة صاروخية عابرة للقارات لا تصد ولا ترد في شباك تشيزني، في هدف رائع من النجم الأوكراني.

ووقفت العارضة أمام هدف ثانٍ لأتالانتا بالدقيقة 84، بعد عرضية ممتازة من صاحب الهدف مالينوفسكي، لأقصى الناحية اليسرى لهاتيبور الذي كان في موقف خالي من الرقابة ليسددها بكل أريحية باتجه المرمى لكن العارضة تصدت لها.

دانيلو أنقذ يوفنتوس من الهزيمة في الدقيقة 90+2، بعدما أحرز هدف التعادل بالوقت القاتل، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، ارتقى لها دانيلو فوق الجميع وحولها برأسية في الشباك.

Follow Us: 

 

Leave A Reply