ريال مدريد يسقط في فخ فياريال

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة ريال مدريد ضد فياريال، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من الليجا.

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، كما رفع فياريال رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس.

بدأت المباراة، بمحاولة خطيرة عبر شوكويزي جناح فياريال الذي انطلق على الطرف الأيمن وتخطى مارسيلو وألابا، قبل تدخل دفاع الميرنجي وتشتيت الكرة في الدقيقة 6.

وطالب فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 13، بعد تلقيه ضربة من ألبيول لاعب فياريال، لكن تقنية الفيديو لم تشير لخطأ، وتم استكمال اللعب.

وكاد الهولندي دانخوما أن يسجل هدف التقدم لفياريال في الدقيقة 18، حيث سدد كرة داخل المنطقة ارتطمت بألابا قبل أن ترتد له مجدد ويسدد وهذه المرة ترتطم بالقائم الأيمن.

وسدد جاريث بيل مهاجم ريال مدريد كرة من خارج منطقة الجزاء، لكن رولي حارس مرمى فياريال تصدى لها بسهولة في الدقيقة 35.

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في التصدي لتسديدة من ألبرتو مورينو لاعب فياريال في الدقيقة 38.

وأهدر جاريث بيل فرصة تسجيل الهدف الأول لريال مدريد، حيث تلقى كرة في العمق من زميله كاسيميرو، وسدد كرة تصدى لها رولي حارس فياريال قبل أن تصطدم ببيل مجددا وتخرج الكرة، في الدقيقة 42.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد كرة قوية لكنها مرت أعلى مرمى رولي حارس فياريال في الدقيقة 50.

وحاول جيوفاني لو سيلسو لاعب فياريال تسديد كرة على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، لكنها مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا حارس الميرنجي في الدقيقة 54.

وسدد جاريث بيل نجم ريال مدريد كرة قوية لمست يد رولي حارس مرمى فياريال ثم لمست العارضة الأفقية وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 56.

ومرر مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد، كرة لزميله توني كروس على حدد منطقة الجزاء، والذي سدد مباشرة على المرمى، لولا رولي حارس فياريال الذي تصدى للكرة في الدقيقة 69.

وكاد أن يستقبل ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة 77 بخطأ مشترك بين مارسيلو وتيبو كورتوا في إحدى الكرات، لولا أن الحارس البلجيكي أبعد الكرة عن مرماه.

واستمرت محاولات لاعبي ريال مدريد من أجل تسجيل هدف الفوز في الدقائق المتبقية، لكن دون أي جدوى.

وتصدت العارضة الأفقية لتسديدة من لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد في الدقيقة 92، لتحرم الميرنجي من النقاط الثلاث.

Follow Us: 

 

كووورة

Leave A Reply