دوناروما يؤكد: مواجهة رونالدو لن تخيف إيطاليا في تصفيات كأس العالم

وضح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، جيانلويجي دوناروما، المضايقات التي جعلته يرحل عن ميلان في الميركاتو الصيفي الماضي بعد انتهاء عقده.

وانتقل دوناروما بالمجان إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، وتعاقد ميلان مع حارس نادي ليل وبطل الدوري الفرنسي، مايك ماينان.

وأجرى دوناروما حارس ميلان السابق حوارًا مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، وقال: “الرحيل لم يكن سهلًا على الإطلاق، خاصة من فريق مثل ميلان الذي تطورت فيه على المستوى الفني والشخصي، أشكرهم على كل ما فعلوه من أجلي، كانت الجماهير تعاملني جيدًا لكن في الآونة الأخيرة تغيرت المعاملة من الإدارة”.

وتابع: “الجميع يلومني على قرار الرحيل، لكنهم لا ينظرون إلى ما حدث في الكواليس، دعنا نقول بإيجاز أن آخر مكالمة من النادي كانت لإخباري أنهم تعاقدوا مع حارس مرمى آخر، كانت تلك هي النهاية”.

وعن الانتقال إلى باريس سان جيرمان: “كانت وجهتي دائمًا، لأنهم تابعوني منذ فترة طويلة، لقد أقنعني ناصر الخليفي وليوناردو بأنهم يحتاجونني حقًا، لذلك فأنا سعيد جدًا وفخور لوجودي هنا، ومشجعو الفريق يشعروني بالأهمية”.

مبابي: “علاقتي رائعة مع كيليان، نمزح سويًا، لكننا لا نتحدث عن مستقبله، فهو قراره وليس الأمر متروكًا لي لأخبره بما يجب فعله، لكننا نؤدي بشكل جيد معه في باري سان جيرمان”.

ومواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا: “المشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى مع باريس سان جيرمان، شيء فريد من نوعه، من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من التوقعات، لكن كل مباراة يجب التركيز فيها، أمام ريال مدريد سيكون الأمر صعبًا، لكننا لدينا الإمكانيات للفوز والوصول إلى النهائي لأنه أحد أهدافنا”.

والمنافسة مع نافاس: “كنت أعلم ذلك قبل المجيء إلى هنا، المنافسة جيدة بالنسبة لي مع كيلور، الجميع هنا يشعروني بالأهمية، سأقدم كل ما لدي لصالح باريس سان جيرمان، ليس صحيحًا كل ما يُقال بأن هناك مشاكل مع نافاس”.

وثلاثي الهجوم ميسي ونيمار ومبابي: “لا أعرف من اختار كالأفضل، كلهم رائعون، أراهم كل يوم في التدريبات، دائمًا في أفضل حالاتهم”.

واختتم دوناروما حواره بالحديث عن المواجهة المنتظرة بين إيطاليا والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022 ومواجهة رونالدو: “كنت أفضل أن تكون مواجهة مع منتخب مختلف، لكن لنفوز بالمباراة الأولى وبعد ذلك بغض النظر عن المنافس سنكون مستعدين ولن يخيفنا أحد”.

Follow Us: 

Leave A Reply