محمد عساف يُرزق بأول مولود له

رُزق الفنان الفلسطيني، محمد عساف، بأول مولود له من زوجته ريم عودة.

وكشف محمد عساف أنه أطلق على الطفل اسم ريان وقال عبر تويتر”: الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركً على ما وهبنا وأتم ولادة زوجتي على خير وسلام قبل عدة أيام رزقني الله بمولود اسميته (ريان) أسال الله ان ينفعنا به ويجعله من البارين”.

وتداول جمهور عساف الخبر عبر الانترنت حيث لفت البعض أن محمد عساف أطلق على مولوده اسم ريان تيمنًا بإسم الطفل المغربي ريان الذي شغل العالم قبل عدة ايام عقب سقوطه في بئر عميق وتوفي بعد عدة ايام.

وكان محمد عساف قد أكد في لقاء اعلامي أن حياته أصبحت أكثر هدوءاً بعد الزواج. مشيراً الى أن الله أنعم عليه وأكرمه بزوجته ريم .ولفت أنه يتفاءل بكل شيء تقوله زوجته لدرجة أنه يستشيرها بأي صورة يريد نشرها على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي كما أنه يشاركها بإختيار الأغاني التي يريد تقديمها.

عساف عاد وأكد في اللقاء أن أموره الخاصة يفضل أن يحتفظ بها لنفسه ولعائلته ولهذا لم ينشر حتى الآن أي صورة له مع زوجته. مشيرًا الى أنه وريم اتفقا على عدم نشر حياتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي .

نذكر أن عساف فد فاجأ الجميع بدخوله القفص الذهبي في صيف 2020 وتزوج من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم عودة وهي فلسطينية الجنسية.

Follow Us: 

Leave A Reply