يوسف الخال ويورغو شلهوب في عمل واحد

شكّلت صورة للممثلين اللبنانيين يوسف الخال ويورغو شلهوب حدثًا مهمًا لدى عشاق هذين النجمين، فكيف بالأحرى اجتماعهما في مسلسل درامي واحد هو “بيوت من ورق” اخراج أسامة الحمد، كتابة أية طيبا وإنتاج “أونلاين برودكشن”

ورحبّ يوسف الخال على طريقته الخاصة بإنضمام يورغو شلهوب الى المسلسل ونشر صورة تجمعهما من الكواليس وكتب: “معًا.. أينما وُجِدْنا..أقوى”.

جاء الردّ سريعًا من يورغو شلهوب الذي نشر نفس الصورة وكتب: “والتقينا في “بيوت من ورق”، أما صداقتنا وزمالتنا مبنيّة على صخر، الصديق والزميل الحبيب”.

بدورها نشرت الممثلة ورد الخال نفس الصورة عبر حسابها في الستوري وعبّرت عن فرحتها باللقاء وقالت “في احلى من هيك”، مؤكدة ان لقاء يوسف ويورغو بمسلسل واحد يجب أن يُشكّل مادة دسمة للصحافة الفنية.

لا شك في أن لقاء نجمين كبيرين من لبنان كيوسف الخال ويورغو شلهوب في مسلسل واحد سيكون له وقعه الخاص خاصة أنهما يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة هذا بالاضافة الى أعمالهما الناجحة وادائهما المُبهر على أمل ان يعودا ويلتقيا في مسلسل آخر ويحققا النجاح المطلوب.

مسلسل “بيوت من ورق” يصوّر حاليًا في لبنان وهو يتألف من 50 حلقة، يجمع نجوماً سوريين ولبنانيين من بينهم: سوزان نجم الدين، دانا جبر، جيني إسبر، يزن السيد من سوريا. ويوسف الخال، يورغو شلهوب، طوني عيسى، داليدا خليل، فادي ابراهيم، غابرييل يمين، يوسف حداد، روزي الخولي من لبنان.

Follow Us: 

بصراحة

Leave A Reply