Banner
Adsense

كلوب: لا منافسة حقيقية بين صلاح وماني

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على مواجهة نجمي الريدز محمد صلاح وساديو ماني، في نهائي كأس الأمم الأفريقية بين مصر والسنغال.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزها موقع “ليفربول إيكو”: “هل هناك منافسة بين صلاح وماني؟ قبل عامين أو 3 أعوام، حصلا معًا على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، كانت لحظة رائعة حقًا”.

وأضاف: “أعلم أن روبرتسون وأرنولد بينهما منافسة على التمريرات الحاسمة، لكن إذا كان الأمر يتعلق بالأهداف، من المحتمل أن يخسر أندرو (روبرتسون) قبل بدء الموسم، هذا أمر طبيعي تمامًا”.

وتابع: “ربما يريد جوتا تسجيل الأهداف أكثر من غيره، وفيرمينو أيضًا، إلا أن الناس لا يفكرون في ذلك، لا توجد منافسة حقيقية بين صلاح وماني، لكن هناك القليل منها بالتأكيد”.

وواصل: “التعامل مع صلاح وماني عقب نهائي أفريقيا؟ لست من النوع الذي يعتقد أن كل شيء سيتحول إلى مشكلة، لقد لعب الاثنان بطولة ناجحة وسنرى نفس الوضع في العام المقبل، كما أنه في أواخر نوفمبر/ تشرين الثاني، وأوائل ديسمبر/كانون الأول، سيتكرر الأمر عندما يعود الجميع من كأس العالم”.

وأكمل: “سيضم وقتها الفريق فائزًا واحدًا، وربما 2 أو 3 والباقي سيكون من الخاسرين في المونديال، هذا هو العالم الذي يعيشه اللاعبون”.

وأردف مخاطبا الصحفي: “شكرًا لك على هذا السؤال، لا يسأل أحد عادةً كيف ستتعاملون مع هذا الأمر، يمكنني التعامل معه بالفعل، ولا توجد مشكلة، سوف أساعد صلاح وماني بكل ما لدي”.

واستطرد: “عندما يعودان علينا التحدث وسنرى ما إذا كانا بحاجة إلى يوم أو يومين عطلة، إنهما من أولادنا وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتهما في جميع المواقف المختلفة، هكذا يكون الحال دائمًا”.

واختتم: “ستكون هذه المواقف متشابهة تمامًا مع كأس العالم، أعتقد أن المونديال سينتهي ثم نذهب إلى البوكسينج داي، أو شيء من هذا القبيل”.

Leave A Reply