مانشستر سيتي يجتاز فولهام إلى ثمن نهائي كأس إنجلترا

تأهل مانشستر سيتي إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد التغلب بسهولة على ضيفه فولهام (4-1)، مساء اليوم السبت، على ملعب الاتحاد.

وسجل رباعية السيتي إلكاي جوندوجان في الدقيقة (6) وجون ستونز (13) ورياض محرز (53- 57)، بينما سجل هدف فولهام الوحيد فابيو كارفالو (4).

بدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة بعدما مرر دي بروين الكرة إلى جريليش داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى، ليسدد كرة أرضية ضعيفة تصدى لها جازانيجا.

وافتتح فولهام التسجيل في الدقيقة 4 بعد انطلاقة من ويلسون في الجانب الأيمن مرسلا عرضية أرضية داخل المنطقة تجاه كارفالو الخالي من الرقابة، ليسجل بسهولة في الشباك.

ولم يتأخر السيتي في الرد بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 6، وذلك من خلال تمهيد رائع للكرة من قبل محرز لجوندوجان داخل المنطقة، فسدد الأخير مباشرة في شباك جازانيجا.

وسرعان ما أضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 13، بعدما ارتقى ستونز لعرضية من ركلة ركنية نفذها دي بروين، مسددا رأسية سكنت الشباك.

هدأت المباراة في الدقائق العشر التالية، قبل أن يعود السيتي للظهور الهجومي بتسديدة مقوسة من جوندوجان من داخل المنطقة، مرت فوق العارضة.

وحاول فولهام تسجيل التعادل في الدقيقة 37، بتسديدة أرضية قوية من متروفيتش من داخل المنطقة، مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي (2-1).

ومع بداية الشوط الثاني، تابع محرز عرضية من دي بروين على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 49، لكن لم تعرف تسديدة الجزائري الطريق للمرمى.

وحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 52، بعد إعاقة جريليش من قبل بريان، ونفذ محرز الركلة بنجاح على يسار جازانيجا.

وواصل السيتي مهرجان الأهداف بإضافة الرابع في الدقيقة 57، بعد انطلاقة من دي بروين في الجانب الأيسر، مرسلا عرضية أرضية لمحرز الخالي من الرقابة داخل المنطقة، وسدد الجزائري كرة مباشرة اصطدمت بالمدافع ريم وسكنت الشباك.

وحاول كانسيلو تدوين اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة قوية غير دقيقة في الدقيقة 61.

وأهدر فولهام فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 63، بعد تسديدة قوية من كيبانو من خارج المنطقة، تصدى لها ستيفين فتمهدت أمام كارفالو داخل المنطقة، وسدد الأخير بغرابة في يد الحارس الأمريكي.

ورد دي بروين بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 66، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وعاد فولهام للظهور من جديد في الدقيقة 76، بتسديدة من البديل كايرني من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

ولم يتغير مسار المباراة في الدقائق العشر الأخيرة، حتى انتهى اللقاء بفوز السيتي (4-1).

 

Leave A Reply