لقاء تاريخي جمع أحلام ونوال الكويتية

مع الأجواء الخيالية على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي،، عاش الجمهور أجمل أوقات الطرب مع الفنانتين نوال الكويتية وأحلام ضمن لقاء وُصف بلقاء القمة والتاريخي في السعودية، حيث ظهر الانسجام والتناغم والمودة بشكل واضح بينهما ما انعكس دفئًا وبهجةً وجمالاً على الحفل الناجح بإمتياز من كافة النواحي.

قدّمت أحلام باقة من الأغنيات منها “القلوب الساهية”، “وش فيك غايب”، “لا بارك الله في الغياب” حيث ردد معها الجمهور هذه الأغنية بصوت واحد، ايضًا تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغنية “حزين” حيث وقف الجمهور تحية لها بعد الانتهاء من تأديتها.

كالعادة تألقت أحلام بإطلالة مُبهرة حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

على هامش الحفل صرّح أحلام أنها تستعد لإحياء العديد من الحفلات منها في “ابوظبي” وتحديدًا على مسرح كوكا كولا ايرينا، في البحرين حيث عبّرت عن اشتياقها لجمهورها هناك، في الرياض مع الفنان عبدالله الرويشد ضمن جلسات العاذرية بتاريخ ١٧ فبراير، حيث ستقدّم اغنيات لأم كلثوم ووردة اضافة الى أغنيات قديمة لكن بأسلوب جديد. كما تستعد طرح بعض الأغاني المنفردة وتحضيراتها لألبوم عراقي.

قدّمت نوال الكويتية باقة من الأغنيات منها “بك عادي”، “قد ما حبيت”، “أنا بخير”، “ليش” وغيرها. وكالعادة تألقت نوال بإطلالة ذهبية رائعة حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد أيضًا.

على هامش الحفل، عبّرت نوال الكويتية عن حبها لأحلام وأن الاتفاق معها موجود وهي نجمة مثلها ولها جمهورها مثلها، مؤكدة أن التنافس في الفن هو دائمًا لصالح الفنان فكل ما قدّمت هي أغنية جميلة هذا الأمر يدفعها الى تقديم أغنية أجمل من أغنيتها.

Follow Us: 

بصراحة

Leave A Reply