أنشيلوتي لن أخاطر ببنزيما ضد بيلباو

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أنه لن يخاطر بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، غدًا الخميس، بربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء “إنها مباراة مهمة للغاية، وفي منافسة تثير حماسنا، وستكون مباراة صعبة للغاية، ويتوجب علينا إظهار أفضل ما لدينا، حيث ستكون مواجهة متقاربة للغاية، ونريد تحقيق أفضل نتيجة”.

وعن موقف بنزيما، أجاب “اليوم بعد التدريب سنرى ماذا سنفعل، ولن نخاطر به، وإذا كان بحالة جيدة سيسافر مع الفريق”.

وأضاف “يجب تقييم موقف اللاعبين العائدين من منتخبات بلادهم، وسنفعل ذلك اليوم، وسيسافرون جميعا معنا، لكن من لعب كثيرا لن يشارك أساسيا، بل سيحصل على دقائق في الشوط الثاني”.

وعن حارس المرمى بين كورتوا ولونين، أوضح: “لم أقرر بعد، ولم أقل إن لونين سيلعب الكأس فقط، وسنرى ماذا سيحدث في المباريات المقبلة”.

وحول موقف بنزيما في دوري الأبطال، كشف “لن نخاطر به لأنه ليس نهائي دوري الأبطال، نحن في منتصف الموسم، ويعرف بنزيما ذلك وإذا لم يكن بحالة جيدة لن يلعب”.

وأردف “ميركاتو شتوي هادئ؟ كنت صريحا في حديثي حين قلت إننا لن نبرم أي صفقات، والطريق طويل حتى الصيف وسنتحدث عن ذلك في الأشهر المقبلة”.

وعن نهاية رخصته التدريبية، أجاب “أحاول دائما احترام القواعد، وأعتقد أنه كان هناك سوء فهم، نظرا لافتقار التواصل بين اتحاد المدربين الإيطاليين والاتحاد الأوروبي، والاتحاد الإسباني ساعدني كثيرًا”.

وحول تصريح بيليجريني مدرب بيتيس بأن بطولة الكأس فقدت قوتها بسبب مشكلة اللاعبين الدوليين، أجاب “موعد المباريات غريب بعض الشيء، لكن غدًا سألعب بـ11 لاعبا يمكنهم الفوز، وبشكل عام لم يكن تاريخ المباريات منطقيا”.

وأشار أنشيلوتي إلى أنه سيعتمد على ألابا أو ناتشو كظهير أيسر في ظل الغيابات.

وأردف “يجب التكيف مع وضعنا الحالي، ولدينا فقط يوفيتش كمهاجم، وبعد إصابته بكورونا لم يكن بحالة جيدة، وماريانو ظهر بشكل جيد ضد إلتشي”.

وواصل “من الوارد أن يشارك هازارد وبيل منذ البداية، وكذلك أسينسيو. فينيسيوس ورودريجو عادا أيضا وهما على أتم الاستعداد للمشاركة لأنهما في سن الـ20 وليس الـ60 مثلي”.

وأتم: “كارفاخال بخير وهو جاهز لكننا نفقد ميندي ومارسيلو، وسنقوم بتعديل الخط الدفاعي غدًا”.

Follow Us: 

Leave A Reply