أبرز الفائزين في حفل “JoyAwards”

أقيم حفل توزيع جوائز “JoyAwards”، الذي يعد أبرز الحفلات التكريمية وأضخمها في الوطن العربي، مساء الخميس، وسط حضور عدد كبير من نجوم السينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب، وذلك ضمن فعاليات “موسم الرياض”، الذي يلقى نجاحاً كبيراً في المملكة العربية السعودية تحت قيادة المستشار تركي آل الشيخ.

وأقيم الحفل على مسرح بكر الشدي، بالرياض، وذلك في حضور النجم العالمي جون ترافولتا، ونجم بوليوود سلمان خان، إضافة إلى عدد كبير من نجوم الغناء والتمثيل في العالم العربي.

وتنافست النجمات في هذا الحفل على الأناقة، من خلال استعراض إطلالاتهن على السجادة البنفسجية، حيث سيطر اللون الأسود على اختيارات أغلب النجمات، وكانت على رأسهن النجمة نادين نجيم، وكارمن بصيبص، ودنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، وريم مصطفى، وروجينا، وأمينة خليل.

أما النجمة مي عمر، فقد اختارت اللون الكحلي من خلال ارتدائها فستاناً مخملياً خطف الأنظار، كما اختارت الفنانة المصرية ياسمين رئيس فستاناً من المخمل أيضاً لونه زيتي، وتألقت كعادتها النجمة اللبنانية نانسي عجرم بفستان ذهبي لامع، جعلها تبدو في أجمل صورها.

حضر هذا الحفل الضخم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، منهم نادين نسيب نجيم، نانسي عجرم، هاني شاكر، أصالة، أحمد زاهر، أحمد فهمي، أمينة خليل، أكرم حسني، عمرو عرفة، عمرو أديب، أمير طعيمة، إيمي سمير غانم، عمرو يوسف، عمرو مصطفى، أشرف عبدالباقي، أشرف زكي، أسماء أبواليزيد، آيتن عامر، أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، عزيز الشافعي، بيومي فؤاد، بوسي شلبي، دنيا سمير غانم، دينا الشربيني، هاني رمزي، حسن الرداد، جمال العدل، ليلى علوي، ومي عمر.

وشهد حفل الافتتاح تكريم عدد من النجوم، حيث فاز النجم المصري محمد هنيدي بجائزة أفضل ممثل بفئة السينما عن دوره في فيلم “النمس والجن”، بينما فازت الفنانة كارمن بصيبص بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم “العارف”.

كما حصلت الفنانة السعودية إلهام علي على جائزة أفضل ممثلة بفئة المسلسلات، كما فاز الفنان يعقوب الفرحان بجائزة أفضل ممثل عن نفس الفئة.

وحصل فيلم “وقفة رجالة” على جائزة أفضل فيلم، بينما فاز برنامج رامز جلال بجائزة الأكثر مشاهدة، وفاز الفنان فايز بن جريس بجائزة أفضل وجه جديد عن فئة المسلسلات.

وفاز النجم العالمي سلمان خان بجائزة شخصية العام في حفل توزيع تلك الجوائز، بالإضافة إلى حصول النجم الأميركي جون ترافولتا على جائزة الإنجاز مدى الحياة.

وذهبت جائزة صناع الترفيه الفخرية للمخرج المصري شريف عرفة، كما نالت أغنية “سلامات”، للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، جائزة أفضل أغنية.

وحصد النجم ماجد المهندس جائزة الفنان المفضل، بينما حصل الفنان عبدالمجيد عبدالله على جائزة صناع الترفيه الفخرية.

وكانت قد استلمت دنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، في أول ظهور لهما سوياً بعد وفاة والديهما، تكريم والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز في الرياض.

Follow Us: 

Leave A Reply