برشلونة يبلغ ديمبلي بالقرار النهائي بشأن مستقبله

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” عن موقف نادي برشلونة النهائي من استمرار الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي ضمن صفوف الفريق الكتالوني.

عثمان ديمبلي ينتهي عقده مع برشلونة بعد 5 أشهر، ورفض اللاعب ابتزاز برشلونة كما وصف، بعدما أبلغه النادي الأسبوع الماضي بالبحث عن نادٍ، أو قبول العرض المقدم له.

ممثلو اللاعب تواجدوا أمس بمدينة برشلونة والتقوا برئيس برشلونة خوان لابورتا والمدير الفني تشافي هيرنانديز، لإجراء المزيد من المفاوضات حول مستقبل ديمبلي الذي يريد البقاء، واخبارهم بأن اللاعب ملتزم بعقده حتى نهايته.

الشبكة العالمية، أكدت بأن برشلونة أخبر اللاعب بأنه لن يستمر، وعليه إيجاد نادٍ آخر لشرائه في الأيام القليلة المتبقية حتى نهاية سوق الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وصمم برشلونة على موقفه، وأبلغ اللاعب أنه لن يتواجد ضمن تشكيل الفريق إذا لم يوقع على العقد المقدم له، خاصة بعدما تم استبعاده من آخر مباراتين بقرار من تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا.

ويبحث برشلونة عن تعزيزات أخرى في خط الهجوم من خلال مفاوضاته لضم أداما تراوري من ولفرهامبتون أو ألفارو موراتا لاعب يوفنتوس الإيطالي.

كما أجرى برشلونة محادثات مع هدف آخر وهو فرانك كيسيه لاعب وسط كوت ديفوار وميلان، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم أيضًا مع النادي الإيطالي.

وينتظر برشلونة رحيل ديمبلي في سوق الانتقالات الشتوية من أجل أن يتمكن النادي من التعاقد مع لاعبين آخرين وتسجيلهم في منتصف الموسم.

Leave A Reply