أخبار غير مؤكدة عن إنتهاء علاقة الحب بين كرم بورسين وهاندة أرتشيل

بعدما تحولت صداقة كل من هاندة أرتشيل Hande Erçel وكرم بورسين Kerem Bürsin في المسلسل التلفزيوني “Sen Çal Kapımı” إلى حب حقيقي مع مرور الوقت، انتشرت أخبار غير مؤكدة مؤخراً عبر السوشيال ميديا تتحدث عن إنفصالهما.

وبحسب خبر نشرته صحيفة Posta التركية قالت أن كرم وهاندة افترقا قبل أسبوع، وقد ذهبت هاندة إلى Sapanca الأسبوع الماضي للاحتفال بعيد ميلاد أختها Gamze Erçel دون أن يرافقها كرم . وأيضًا ذكرت هاندة لأصدقائها “انتهى الأمر ، ليس هناك عودة.”

على الجانب الآخر؛ اندلعت أزمة بين هاندة وديميت أوزدمير، اذ زُعم أن ديميت أحد الثنائي الذي يعمل مع نفس الشركة الإدارية ، كان يشعر بالغيرة لأن كل العمل ذهب إلى هاندة.

وما عزز ذلك هو عدم متابعة ديميت أوزدمير لهاندة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتشير بعض الأخبار إلى أن علاقة هاندة وكرم انتهت بسبب قبول كرم العمل مع ديميت في مسلسل لصالح ديزني بلاس، ولكن أحداً لم يؤكد موافقة كرم على المشاركة في العمل.

وبالتالي يتصدر خبر انفصال الثنائي التركي حديث السوشيال ميديا، علماً أن أيّاً منهما لم يعلن خبر الانفصال، حتى أن هاندة أرتشيل لا تزال تتابع كرم على صفحته على انستغرام وكذلك يقوم كرم بورسين بمتابعتها.

كما أن هاندة لم تقم بإزالة صورها برفقة كرم، ولا يزال الثنائي يحتفظ بالعديد من الصور التي تجمعهما على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يقم أحد منهما بحذفها.

ولكن ما لفت إليه أحد المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ان كرم لم يعجب بصورة هاندة الأخيرة والتي شاركتها منذ ساعات ما رفع منسوب الشك لدى الفانز، ولكن هذا الأمر لا يؤكد أم ينفي حقيقة انفصالهما أيضاً.

ET بالعربي

Leave A Reply