لوك دي يونغ يوضح موقفه من مغادرة برشلونة في يناير

أوضح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لوك دي يونغ، موقفه من مغادرة قلعة “كامب نو” قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية الحالية في يناير.

وارتبط اسم دي يونج بإمكانية الرحيل عن برشلونة مع وجود اهتمام من طرف نادي قادش في الدوري الإسباني وكذلك فناربخشة في الدوري التركي.

وتحدث لوك دي يونج عن الأمر في تصريحات مع قناة “Voetbal Zone” الهولندية، وقال: “لقد كنت مع عائلتي في برشلونة لمدة 6 أشهر، ولا أريد الانتقال إلى مدينة أخرى الآن”.

وتابع: “نعم، حتى لو كنت سأصبح بديلًا مرة أخرى، اعتقد أن وجودي في برشلونة مازال ذو قيمة”.

وأضاف: “كانت هناك ردود الفعل إيجابية بعد ما قدمته مع برشلونة في المباريات الأخيرة، إذا سجلت هدفين بالرأس أمام ريال مايوركا وغرناطة، فهذا يساعدنا على تقديم مستوى أفضل أمام ريال مدريد، كنت قادرًا على تسديد الكرة بالرأس مرتين على الرغم من أن تيبو كورتوا قد تصدى لهما”.

وواصل تصريحاته: “إذا لم تفعل ذلك أمام ريال مايوركا وغرناطة، فلن يساعدك زملاؤك بالفريق ويتوقفوا عن تمرير الكرة لك”.

وعن تشافي: “أعتقد أنه مندهش من أدائي في المباريات الماضية، لقد رأى أنه يمكنني اللعب في مركز المهاجم والاعتماد علي في خطته واللعب تحت ضغط وإجادتي أسلوب المثلثات في الملعب”.

وأتم: “يريد تشافي دائمًا من المهاجم أن يكون نقطة التقاء الكرة وتمريرها للاعبي الوسط، يقول دائمًا أن على المهاجم جذب المدافعين لترك مساحة للآخرين للانطلاق نحو المرمى”.

Leave A Reply