عاصي الحلاني وديانا حداد يجتمعان مجدداً في “عين القلب”

طرح عاصي الحلاني وديانا حداد أغنية ديو جديدة بعنوان “عين القلب” من إنتاج روتانا وهي من كلمات الشاعر البداوي والشاعرة البداويه ألحان سليم سلامة وتوزيع غسان المرهج.

الأغنية باللون البدوي ويقول مطلعها “يتوسلّك صبحي بليل اقماره و انه يلاقي م الغوا و يشليها الليل يسأل نجمك و سمّاره كيف الهوا طاب او غدى يغريها لبيك يا جهر الهوى و سراره ونجوم ليلي و السما و مافيها ما دون وصلك يا الموّد بشاره و لا دون طلّك ظلةٍ نعنيها و الّا فتونك داج ليل انوار”.

وعن هذا العمل علقت ديانا فقالت ” للمرة الثانية، عمل مشترك “دويتو” بيجمعني مع خيي الفنان عاصي الحلاني تحت اسم عين القلب .. بانتظار رأيكم

ويأتي هذا العمل بالتزامن مع رد ديانا حداد على الإنتقادات التي وجهت لها واتهمتها بتقليد نوال الكويتية بعد نشر صورة لها مشابهة لصورة نوال وأعادت مشاركة الصورة وعلقت: “للعلم فقط، هذه الصورة تم تصويرها في أول أيلول 2021، يعني من 4 شهور، للي قاعدين يقارنوا ويقولوا ديانا قلدت نوال، مع حبي الكبير لأم حنين”.

وتابعت: “واللي عنده استفسار يتأكد من المصور لأنه نفس المصور اللي صورني صوّر أم حنين.. وخلينا نرتقي بألفاظنا وتفكيرنا يا حلوين”.

Follow Us: 

بالعربي

Leave A Reply