التضامن يطالب بتأجيل جولة الدوري اللبناني

اعتبر سمير بواب، أمين سر نادي التضامن صور، أن تأجيل مواجهة الأنصار وشباب البرج، قرار غير صائب، مطالبا بتأجيل جولة الدوري اللبناني.

ومن المقرر، أن يلتقي التضامن صور بنظيره طرابلس، غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث كان الاتحاد قد أجل مباراة الانصار وشباب البرج، بسبب إصابة 9 لاعبين من الأنصار بالفيروس.

وقال بيان سمير بواب، إن ما يحدث منذ إعلان نادي النجمة تعليق المشاركه وبعدها تأجيل مباراته بمواجهة الإخاء الأهلي عاليه أمر غير صحي.

وأضاف “تأجيل مباراة الأنصار وشباب البرج المقررة غدا بسبب كورونا أمر غير عادل، علما بأن غياب بلال الصباغ أفضل لاعب في صفوف التضامن وباعتراف جميع المتابعين أثّر بشكل واضح على نتائج الفريق مؤخرا”.

وأشار بواب، إلى أنه على الرغم من الأحوال الجوية السيئة وتوقف مباراة التضامن بمواجهة الصفاء أكثر من 25 دقيقة، فقد التزم النادي بجميع القرارات وحتى بنقل المواجهة إلى ملعب بحمدون بدلا من جونية.

وتابع “نادي التضامن صور نشعر بأن ما يحدث يثير الريبة والشك لذلك وكلنا ثقة باتحاد الكرة وبتطبيق القانون والنظام الداخلي على جميع الأندية وبدون أي انسابية فالجميع يجب أن يكون تحت القانون والنظام الداخلي أو ترحيل المرحلة الأخيرة إلى ما بعد إجراء المباراة المؤجلة”.

وختم “يجب إقامة جميع المباريات وبنفس الوقت حرصا على مبدأ تكافؤ الفرص أمام الجميع، لأنه من المعيب الذي يحدث ونحن نرفض وبشدة ذبح اللعبة الأكثر شعبية وبأيدينا”.

Leave A Reply