ليفربول يضرب برينتفورد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

تغلب ليفربول بسهولة على ضيفه برينتفورد بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد ضمن لقاءات الجولة رقم 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية ليفربول فابينيو في الدقيقة (44) وأليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقة (69) وتاكومي مينامينو (77).

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 45 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 23 نقطة في المركز الـ14.

شكل ليفربول الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة التاسعة، بعدما تابع جوتا عرضية من ركلة ركنية، مسددًا كرة قوية تصدى لها فيرنانديز.

وعاد جوتا للظهور من جديد في الدقيقة 11، بعدما ارتقى لعرضية تشامبرلين مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وواصل ليفربول زحفه تجاه مرمى برينتفورد، بتسديدة من أرنولد من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 14، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وكاد ليفربول أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 20، بعدما أرسل أرنولد عرضية من مخالفة على حدود المنطقة، تابعها ماتيب برأسية مرت بجانب القائم.

وأهدر فان دايك فرصة محققة لافتتاح التسجيل، بعدما تمهدت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية تألق فيرنانديز في التصدي لها.

وتبعه فيرمينو في الدقيقة 24، بتسديدة أرضية من خارج المنطقة، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وشكل برينتفورد أول خطورة له في المباراة في الدقيقة 33، بتسديدة قوية من جانيلت من خارج منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

واستغل توني خطأ في التمرير من ماتيب في الدقيقة 39، ليسدد كرة أرضية من خارج المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 44، بعدما أرسل أرنولد عرضية من ركلة ركنية، مرت من أمام الجميع وتابعها فابينيو برأسية من داخل منطقة الـ6 ياردات سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد فابينيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 50، أمسك بها فيرنانديز.

وتبعه جونز بتسديدة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 52، أمسك بها أيضًا حارس برينتفورد.

وكاد برينتفورد أن يياغت أصحاب الأرض بهدف التعادل، بعد تلاعب مبيومو بماتيب داخل المنطقة في الدقيقة 59، قبل أن يسدد كرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

واستفاق ليفربول في الدقيق 62، بعدما تلاعب أرنولد بكل من كانوس وبينوك، ليمرر الكرة إلى جوتا داخل المنطقة الذي سدد كرة قوية، اصطدمت بالقائم، وتابعها فيرمينو بتسديدة من داخل المنطقة أمسك بها فيرنانديز.

وأهدر ليفربول فرصة قتل المباراة في الدقيقة 67، بعدما تلاعب جوتا بجانسون، قبل أن ينفرد بفيرنانديز مسددًا كرة من داخل المنطقة، تألق الحارس في التصدي لها.

ونجح ليفربول في ترجمة سيطرته بتسجيل هدف ثاني في الدقيقة 69، بعدما أرسل روبرتسون عرضية مميزة، تابعها تشامبرلين برأسية سكنت الشباك.

وأضاف ليفربول الهدف الثالث سريعًا في الدقيقة 77، بعدما أخطأ حارس برينتفورد في تمرير الكرة، ليفتكها فيرمينو وينفرد به، مفضلًا التمرير إلى مينامينو إلى جواره، الذي سجل بسهولة في الشباك.

ولاحظ جونز تقدم فييرنانديز عن مرماه في الدقيقة 85، مسددًا كرة قوية ساقطة تألق الحارس في التصدي لها.

ومرر مينامينو كرة سحرية لجوردون في الدقيقة 89، الذي انفرد بحارس برينتفورد، مسددًا كرة تألق فيرنانديز في التصدي لها، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

Follow Us: 

Leave A Reply